🔥 📁آخر الأخبار

تسريبات ايفون 14 iphone

تسريبات ايفون 14 | تسريب تفاصيل الايفونات الجدد و مؤتمر ابل 25‏/08‏/2022.

#ايفون
#ابل
#تسريبات

ايفون 14الجديد

 تسريبات ايفون 14 ابل اعلنت بشكل رسمي عن مؤتمرها القادم والتي ستكون الساعة ١٠ مساءا بتوقيت السعودية في ٧ سبتمبر , من المتوقع ان تعلن شركة ابل عن اربع ايفونات و ٣ ساعات جديدة كليآ و اليوم سنتحدث عن كل ما يخص  تسريبات ايفون 14 iphone 14 leaks.

تسريبات ايفون 14

اما عن  تسريبات ايفون 14 iphone 14 leaks

iphone 14 leaks اول وقبل كل شيئ ابل اصدرت تحديث نظام الايباد 16.1 للمطورين! بعدها توقف لان نظام الايباد به تاخير ف ابل تعاني من خاصية تعدد المهام ستيج مانجر وبها مشاكل فالنسخة التجريبية تحسن تعدد المهام والنظام اجمع , ف متوقع ان ابل تنزل نظام ايباد 16.1 فقط وتلغي اصدار 16 نهائيا.

وللعلم ارخص واكثر ايباد شعبية، سيتحسن بشكل كبير خلال هذا السنة اخبار تسريبات ايفون ١٤, ويفصلنا عنه شهر فقط تقريبا و الذي سيكون ب نظام 16.1 لكن بدون خاصية الستين مانجر، ف شركة ابل تركت الميزه حصريا للايبادات التي تحمل معالج ام ون او احدث.

شاهد ايضا : شروط التقديم في اللوتري الامريكي

من جهه اخرى ابل تنوي اطلاق حملة اعلانية قوية في الفترة المقبلة مثل طريقة الاعلانات المزعجة اللي نراها حاليا بالابل استور بخصوص iphone 14 leaks.

الايفونات 14

  • روس يونج ادق سرب اخبار لابل

روس ذكر ان ابل تركز كثير على ايفون 14 برو ماكس ف عدد الوحدات المصنعه وصلت 28%.

ابل تعلن عن 4 ايفونات ، و كل ايفون يفترض ان حصته 25% لو كان بالتساوي لكن ابل تدرك ان البرو ماكس اكثر هاتف محبوب والاكثر تحقيقا للربح و لذالك تعمل على زيادة الكمية لكي تتفادى نفاذ الكمية مثل ما حدث في السنه الماضية .

وفي نفس الوقت قللت ابل من كميات ايفون ١٤ ماكس الهاتف الجديد التي لا تعرف ابل ما اذا كان مستوى بيعها سيكون عالي ام العكس كما الغت اصدارات الايفون ميني بسبب ضعف المبيعات .

لكنها الحت على جاهزيتها اذ ما رأت ارتفاع الطلب و ستعمل على رفع الوحدات بشكل سريع.

حسب تحليلي للامدادات والمصانع، والتقارير ابل لن تعاني كثير مثل ما حدث السنه الماضية. لكن بالطبع لن يكون الوضع كما كان قبل جائحة كورونا .

الطلب المسبق للايفونات سيكون يوم الجمعة ٩ سبتمبر.

ايفون 14 برو ماكس

من ضمن  تسريبات ايفون 14 جاء iphone 14 بنفس الحجم العملاق 6.7 انش وبنفس التحسينات اللي نراها باالبرو حرفيا ولا مميزات حصرية للبرو ماكس مقارنه بالبرو ماعدا البطارية الافضل بين كل الهواتف. ف ستأتي مثلها مع احتمالية تحسين طفيف لكنها ستقل بتفعيل خاصية الشاشة دائمة التشغيل .

سعر ايفون 14

سعر iphone 14 هو 1199$ قبل الضريبة وقبل لا تزيد المساحة الداخلية يوجد تقارير تقول ان ابل ستبداء من 256 جيجا بدل 128 جيجا. نتمنى ذالك لكن اخر تقارير خرجت تقول للاسف لن يحدث هذا في هذا العام .

هذا الايفون هو الاغلى ولكنها الافضل من كل النواحي سواء بطارية او شاشة او اداء.


اطلع ايضا : تحميل برنامج انلوك تول 2022

اما اذا كنت تمتلك ايفون 13 فلا نجد الحاجة الى الترقية الا اذا كان عملك يعتمد على الايفون.

اهم النقاط التي تم توضيحها في هذا المقال

  • تسريبات ايفون 14
  • اخر تسريبات ايفون 14
  • تسريبات ايفون 14 برو max
  • تسريبات ايفون 14 برو

ختاماً تسريبات ايفون 14:

كان هذا كل ما يتعلق بتسريبات ايفون 14, واخبار تسريبات ايفون , تسريبات ايفون 14 برو max, سعر ايفون 14, ايفون 13 iphone 14 pro max اتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم و وجتم في كامل المعلومات عن اخر اخبر ابل و كل ما يخص  ايفون 14 iphone 14.
admin
admin
تعليقات