أخر الاخبار

ما هو Chat GPT 4 وكيفية استخدام GPT-4 وطريقة فتح حساب GPT-4 مجانا

تعرف معنا اليوم على "ما هو chat gpt 4 ؟" وكيفية استخدام gpt-4، بالاضافة الى خطوات فتح حساب في جميع الدول مجاناً.

في الآونة الأخيرة يسعى الملايين من الأشخاص إلى تعلم استخدام شات جي بي تي 4 من اجل تحقيق أقصى استفادة من الذكاء الاصطناعي مجانا، وعبر هذا الدليل الشامل ستتعرف على كل المعلومات والإستفسارات المهمة حول تطبيق الذكاء الاصطناعي Chat GPT 4.

أطلع أيضا: المنحة الدراسية التركية

وذلك لأن برنامج chatgpt 4 رائع حقا وقد أثبت جدارته بالفعل، ولهذا يبحث الملايين من المستخدمين عن "كيفية استخدام chat gpt 4" مع العلم أن هذا البرنامج ليس مجانا بل يتطلب دفع إشتراك شهري بقيمة 20 دولار أمريكي للاستفادة من الخدمات التي يقدمها تطبيق ChatGPT Plus.

ومع ذلك، إن كنت مهتما ببرنامج الذكاء الاصطناعي وتريد الوصول إليه مجاناً من خلال معرفة كيفية إنشاء حساب Chat GPT 4 وفتح موقع open ai وكيفية استخدام الموقع، إذا هيا بنا نتعرف عليه بشكل مفصل وشامل عبر هذا الدليل المقدم من موقع الجنرال للمعلوميات للإجابة طلبك كيف استخدم GPT-4؟

ما هو chat gpt 4 وطريقة تسجيل الدخول إلى chatgpt 4؟

مؤخراً أطلقت شركة أوبن أي أي "OpenAI" المتخصصة في تطوير روبوتات الذكاء الاصطناعي تحديث جديد لروبوت الدردشة الاصطناعي Chat GPT، وأطلقت عليه اسم "Chat GPT 4" وهو يعد التطور الأعظم في عالم الذكاء الاصطناعي بل وحتى في عالم التكنلوجيا والتقنية بشكل عام.

إذا ماذا يقصد بال Chat GPT 4؟ وكيف يتم إنشاء حساب في Chat-4 مجانا؟ وما هي مميزات ChatGPT 4 وهل يمكن فتح موقع Chat GPT 4 في جميع الدول؟ وكيفية استخدامه في متصفح مايكروسوفت bing.

سنجيب على كل هذه الأسئلة حول chat gpt 4 login من خلال الفقرات التالية، فتابع القراءة حتى النهاية لمعرفة GPT-4 ماهو؟.

انشاء حساب Chat GPT 4Chat GPT 4 تسجيل دخول

ما هو chat gpt 4 بالعربي

chat gpt 4 أو المُحوِّل التوليديّ المُدرَّب مسبقًا باختصار هو نموذج محاكاة للبشر شبكة عصبية يعتمد بشكل أساسي على تقنية الذكاء الاصطناعي وقد تم إصداره في 14 مارس 2023 وهو تطوير للنسخة الأولى التي تم تطويرها في نوفمبر من العام 2022 بواسطة شركة Open ai التي كان يديرها سام ألتمان الرئيس التنفيذي لشركة openai.

في الحقيقة يعتبر 4-Chat GPT تحديث للنسخة السابقة من النموذج، فهو يعمل على توليد النصوص وتقديم الإجابات لاستفسارات المستخدمين من خلال التعلم الآلي بقدرات أفضل بكثير من الإصدار Chat GPT 3.

يعتمد 4-Chat PT على تقنية معقدة شبيهة بالشبكة العصبية وهي التي تساعده على التعلم العميق حتى يتمكن من تحليل البيانات وفهم اللغة الطبيعية لإنشاء نصوص دقيقة ومنطقية، حتى يتمكن من اكتساب ثقة المستخدمين مما يجعله مؤهلاً على التفاعل بشكل أكبر مع البشر.

تم دعم هذا الإصدار الجديد من chat gpt بالعديد من المميزات الجبارة مثل إضافة بعض اللغة التي لم تكن مدعومة في تطبيق شات جي بي تي 3، وبالإضافة إلى ذلك تم تحسين القدرة الاستيعابية وسرعة معالجة البيانات ورفع كفاءة التطبيق بشكل أفضل، حتى يستطيع تقديم اجابات مفيدة أثناء الدردشة الحية مع المستخدمين وتقديم إجابات نموذجية بشكل يزيد من ثقة المستخدمين فيه، ولهذا صرحت إدارة شركة OpenAI ان نسخة chat gpt 4 يفوق إمكانيات النسخة القديمة من chat gpt بشكل خيالي، فالنسخة الجديد من تطبيق chat gpt هي بمثابة نهضة شاملة في عالم الروبوتات والذكاء الاصطناعي.

كيفية استخدام Chat GPT 4 مجانا - افضل 4 طرق لتشغيل chat gpt 4

بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها GPT4 الا ان هناك تحدي يواجه المستخدمين الذي يرغبون استخدام Chatgpt 4 وهو أنه بحاجة إلى اشتراك، حيث انه يتطلب دفع مبلغ 20 دولار شهرياً، وبالتالي لن يكون بمقدور معظم المستخدمين استخدام Chat GPT Plus الا بعد دفع رسوم الاشتراك، ومع ذلك لا تقلق، نحن سندلك على 4 طرق شرعية يمكنك عبرها استخدام chat gpt 4 مجانًا.

هذه الوسائل التي نقدمها لكم تعتبر حل نهائي لكل من يريد استخدام GPT 4 بشكل مجاني، وفيما يلي طريقة تشغيل chat gpt 4 مجانا:

1. عن طريق موقع NAt

يمكن استخدام  Chatgpt 4 مجانا عبر موقع NAt، فهو من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة استخدام Chat 4 مجانًا، يوفر لك هذا الموقع صلاحية بدأ دردشة حية مع gpt-4 بدون اشتراك. وللقيام بذلك ما عليك سوى الانتقال الى موقع NAt، ومن ثم النقر على زر إنشاء حساب جديد، وبعد ذلك اضغط على خيار الموافقة على شروط الاستخدام ومنها إضغط على تسجيل.

بعد الانتهاء من إنشاء حسابك الجديد قم بالضغط على أيقونة التصفية ومن ثم اختر واجهة جديدة ليظهر لك رسالة محتواها "الموقع يقوم حاليًا بتشغيل GPT-3.5" ما عليك سواء النقر على زر التحويل الى GPT-4 الانتظار بضعة ثواني حتى يظهر لك واجهة استخدام chat gpt 4.

2. عبر منصة bing Al

على حسب تجربتي الشخصية مع chat gpt 4 يمكنني القول بأن استخدام منصة bing Al هي من أفضل طرق استخدام Chat GPT 4 مجانًا، فهذه المنصة لا تحتاج لدفع أي اشتراك شهري، ولهذا نجد ان هناك ملايين المستخدمين حول العالم يحبذون هذه الطريقة.

إذا كنت لا تملك الكثير من المال الذي يسمح لك بالاشتراك في ChatGPT 4، فيمكنك استخدام هذا البديل المجاني الان.

bing Al هو محرك بحث جديد يستند على تقنية GPT-4 من متصفح Bing، وهو يعتبر أحدث التقنيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي المقدمة من موقع OpenAI، تستطيع الوصول إلى أفضل نموذج من GPT-4 AI من خلال فتح محرك بحث Bing مجانًا. وللقيام بذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • من هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي، قم بفتح متصفح bing
  • اضغط على خيار فتح حساب جديد على bing Al
  • أذهب إلى قسم الدردشة مع chat bot
  • والان يمكنك كتابة السؤال الذي تنوي طرحه للشات جي بي تي بلس
  • بعد الانتهاء من كتابة السؤال اكتب USING GPT-4 + chat ثم اضغط على خيار more precise.

3. عن طريق برنامج poe

يمكنك استخدام Chat gpt 4 مجاناً من خلال برنامج poe فهو برنامج يتيح لك الدردشة مع GPT 4 مجانًا، ومن أجل فتح شات جي بي 4 عبر برنامج poe قم بتنزيل تطبيق poe إذا كنت تستخدم iPhone.

اما إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد مثل Samsung او Huawei فيمكنك استخدام البرنامج من خلال استخدام النظام الأساسي من المتصفح الموجود على على هاتفك مثل متصفح Google Chrome.

وبمجرد دخولك الى الواجهة الرئيسية للموقع، ستجد قسم Chat GPT 4 جاهز للاستخدام بدون الحاجة إلى تسجيل دخول.

4. عن طريق موقع Forefront

موقع Forefront هو عبارة عن موقع مخصص للعديد من أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Claude و Claude Instant و GPT-3.5 و GPT-4، هذه الأدوات تعتبر من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي المقدمة من موقع Open Ai وموقع Anthropic.

موقع Forefront توفر لك إمكانية استخدام Chat GPT Plus مجانًا، بالإضافة إلى أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى. هذه الأدوات يتم استخدامها في العديد من المهام المختلفة مثل أنشاء الاكواد البرمجية وحل المسائل وكتابة المقالات والحصول على إجابات لكافة الأسئلة التي تبحث عن إجاباتها وغيرها من المهام.

  • كيف استخدم GPT-4؟

تستطيع الان استخدام Chat GPT 4 مجانًا باستخدام موقع Forefront على متصفح الويب الخاص بك، حيث يتيح لك الموقع إمكانية طرح 5 أسئلة عند اول استخدام بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول، ولكن بمجرد استهلاك حصة الخمسة أسئلة سيطلب منك الموقع إنشاء حساب خاص بك على الموقع.

ولكن لا تخاف لان عملية إنشاء الحساب على هذا الموقع سهل جدا، ومن اجل القيام بذلك تحتاج فقط لاتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالانتقال إلى الموقع من هذا الرابط Forefront Chat
  2. من أعلى الصفحة قم بالنقر على زر تسجيل حساب جديد
  3. الان قم بكتابة بياناتك الأساسية مثل البريد الإلكتروني والرقم السري وإسمك بدون إدخال رقم الهاتف
  4. بعد الانتهاء من الخطوات أعلاه، قم بالنقر على زر إنشاء الحساب
  5. والآن مبروك أصبحت تتمتع بحساب خاص بك، يتبقى لك خطوة واحدة فقط وهي تفعيل حساب من خلال الضغط على رابط تفعيل الحساب وللقيام بذلك
  6. انتقل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بالبحث عن رسالة مرسلة من Forefront
  7. بعد ذلك، اضغط على رابط تسجيل الدخول الى موقع Forefront Chat.

Chat GPT 4 تسجيل دخول لجميع المستخدمين مجانا

فيما يلي خطوات فتح "Chat GPT 4 تسجيل دخول"، من أجل الدردشة مع روبوت GPT-4 وتجربة شات جي بي تي بلس لجميع المستخدمين ومستخدمي Bing Chat:

  1. بعد أنشاء حسابك على Chat GPT وإكمال عملية الاشتراك في الموقع واختيار الحساب المجاني قم بالانتقال الى موقع Open AI
  2. ومن ثم قم بالنقر على خانة تسجيل الاشتراك للحصول على النسخة المجانية Chat GPT 3
  3. من أجل فتح Chat GPT 4 تحتاج الى تفعيل اشتراك ChatGPT Plus
  4. الان انقر على زر "اشتراك" ومن ثم تابع تعليمات تفعيل الاشتراك على Chat GPT Plus
  5. بعد اكمال التسجيل في ChatGPT. تستطيع استخدام Chat GPT 4 بكل سهولة من أجل الدردشة مع أخر تحديث لروبوت شات جي بي تي.

ما هي مميزات Chat GPT 4؟

أطلقت شركة OpenAI النسخة المحدثة من التطبيق bing chat، تحت اسم Chat GPT 4 وهو نموذج جديد من الروبوت الذكي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، تم دعم خوارزميات شات Chat GPT 4 بالعديد من المميزات وأبرز هذه المميزات ما يلي:

1. القدرة على التعامل مع جميع أنواع الوسائط

يستطيع Chat GPT 4 التعامل مع جميع الوسائط فهو قادر على التفاعل مع الوسائط مثل الصور، إنشاء تسميات توضيحية، التصنيفات، التحليلات، كما انه يدعم التواصل عبر النص مثل الإصدار السابق.

2. تم زيادة امتداد حد الكلمات

التطبيق شات جي بي تي 4 أصبح الان بإمكانه توليد ردود يصل حجم الكلمات فيها الى "8 أضعاف" الكلمات التي تقدمها النسخة السابقة Chat GPT 3.

3. تحسين جودة الأداة

تم تحسن خوارزميات Chat GPT 4 ورفع قدرة الأداء الخاص به بشكل فائق ليتناسب مع حجم الإقبال المتزايد عليه من قبل المستخدمين وتقديم إجابات أكثر دقة وموثوقية.

4. التعامل مع الصور وتفسيرها

من المميزات الحديثة في النسخة المحدثة من Chat GPT 4 انه اصبح بإمكانه فهم الصور وتفسيرها من أجل تقديم إجابات منطقية عليها.

5. رفع كفاءة بيانات التدريب

Chat GPT 4 تم تزويده و تدريبه بعدد هائل من البيانات والحسابات المتقدمة وهذا ما ساعد في تحسن إمكانياته وأدائه.

6. تحسين جودة الأمان

النموذج الجديد Chat GPT 4 يحتوي على ميزة أمان محسّنة من أجل مكافحة الاستعمال الاحتيالي، حيث انه اصبح أقل احتمالا من أن يقدم لك إجابة غير ملائمة بنسبة 82% وأصبح بمقدوره تقديم إجابات دقيقة أكثر احتمال بنسبة 40%.

7. الدقة والمصداقية

نموذج GPT-4 هو النموذج الأكثر دقة ومصداقية من بين جميع النماذج الأخرى لروبوتات الدردشة مقارنة بتلك المعايير التقليدية التي تستخدم لتقييم جودة الأداء ودعم جميع اللغات language.

تسجيل الدخول إلى Chat GPT 4 وفتح حساب GPT-4 في جميع الدول

إن كنت تحتاج معرفة طريقة تسجيل الدخول الى Chat GPT 4، فتابع الشرح التالي خطوة بخطوة من اجل الوصول الى صلاحية الدردشة مع شات Chat GPT 4.

شاهد أيضاً: ما هو تقنية الواقع المعزز.

طريقة انشاء حساب chat gpt 4 في الدول العربية

طريقة انشاء حساب chat gpt 4ترقية حساب في chat gpt 4

انشاء حساب في chat gpt 4 سهل للغاية ويمكن للجميع فتح موقع chat gpt وتجربة الدردشة مع روبوت الذكاء الاصطناعي النسخة المحدثة، فهو امر ممتع حيث انك ستستفيد من روبوت chat gpt 4 من خلال الإجابات التي يقدمها لك الروبوت فهي شبيه للردود البشرية بشكل كبير، من أجل فتح الدردشة مع هذا البرنامج يجب عليك أولا فتح موقع OpenAI ومن ثم الاشتراك في chat gpt 4، واذا كنت تريد تجربة chat-4 ما عليك سوى القيام بإنشاء حساب، وللقيام بذلك قم بتنفيذ الخطوات التالية:

الخطوة 1. قم بفتح موقع chat gpt وتسجل الدخول الى chatgpt "من هنا"
الخطوة 2. من خلال موقع OpenAI على الانترنت انقر على زر "تسجيل أو اشتراك" ستجده في الناحية الأيمن أعلى الصفحة
الخطوة 3. بمجرد الضغط على زر تسجيل، سينبثق لك نموذج التسجيل، وكل ما عليك فعله هو كتابة اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاص بك
الخطوة 4. بعد الانتهاء من ملئ استمارة التسجيل قم بالنقر على زر "إنشاء حساب الان" من اجل إنشاء حساب على موقع OpenAI
الخطوة 5. سيظهر لك رسالة على الشاشة ان العملية تمت بنجاح انه تم ارسال رسالة تأكيد الى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في استمارة التسجيل
الخطوة 6. الان اذهب الى صندوق الوارد في بريدك الالكتروني وقم بالنقر على رابط التحقق الخاص بموقع OpenAI من اجل اكمال عملية فتح حساب chatgpt 4
الخطوة 7. بمجرد تأكيد بريدك الإلكتروني سيصبح حسابك جاهزاً الان لفتح chat gpt 4 عن طريق حساب OpenAI.

حساب Chat GPT 4 هل هي مجانية؟

إذا كنت تريد حساب Chat GPT مجاناً، يمكنك استخدام Chat GPT 3 ولكن بالنسبة لي Chat GPT 4 فهو النسخة المحدثة بواسطة شركة OpenAI المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وهذه النسخة مدفوعة يتطلب الاشتراك فيه بعض المال حيث يفرض الموقع عليك دفع مبلغ "20$" عشرون دولار امريكي للاستخدام الشهري، Chat GPT Plus هو عبارة عن برنامج bot يعمل بالذكاء الاصطناعي المحدث، يمتلك الشات العديد من المميزات ومن المتوقع انه سيصبح مجاني بالكامل في مقبل الأيام.

مميز لك: تنزيل متجر play
اطلع ايضا: تحميل متجر play للكمبيوتر

ما هو سعر الاشتراك في chat gpt 4؟

للاشتراك في chat gpt 4 عليك دفع بعض المال لشركة Open AI و سعر الاشتراك هو 20 دولار للشهر الواحد.

طريقة تشغيل chat gpt 4Chat GPT Plus مدفوع مجاناً

هل دردشة Open AI Chat GPT مجانية أم مدفوعة؟

نعم الدردشة مع شات جي بي تي مجانياً بالكامل بدون دفع أي مبلغ مالي، ولكن خطة Chat GPT Plus مدفوع ويحتاج للاشتراك.

ما هي الدول المتاح فيها Chat GPT 4؟

شات جي بي تي "Chat GPT 4" متاح الن فقط للمستخدمين والعملاء في الولايات المتحدة الامريكية.

مواضيع ذات صلة:

ما هي انواع العملات الرقمية
افضل برامج مونتاج للاندرويد
حل مشكلة التطبيق غير مثبتاً.

أهم المصادر:

موقع ويكيبيديا
موقع open ai
موقع الجزيرة نت
مواقع ومدونات أخرى.

الخلاصة

كان هذا شرح وافي حول برنامج الذكاء الاصطناعي Chat gpt 4، تعرفنا عبر هذا المقال على ما هو شات جي بي تي وطريقة تسجيل الدخول الى chat gpt 4 بالإضافة إلى معرفة طريقة فتح الحساب في جميع الدول، كما تعرفنا أيضاً على اهم مميزاته كما شرحنا لكم خطوات التسجيل في Chat GPT النسخة الجديد خطوة بخطوة، نأمل ان يكون هذا الدليل الشامل مفيد لكل من يريد تجربة استخدام GPT 4.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-