أخر الاخبار

طريقة التقديم للجوء الى كندا للسودانيين | الهجرة الى كندا 2023

لو عايز تعرف طريقة الحصول على تأشيرة لجوء الى كندا و تقديم طلب لجوء عبر الانترنت إلى كندا، فأنت في المكان الصحيح، اليوم وفرنا ليكم شرح كامل لكل خطوات التقديم للحصول على فيزة سفر الى كندا كلاجئ، هذه الطريقة مجان بالكامل، وعشان تطبيق الطريقة صاح تقدر تحضر فيديو شرح طريقة التقديم للجوء الى كندا للسودانيين 2024، رابط الفيديو موجود أسفل المقال للحصول على استمارة طلب اللجوء إلى كندا للسودانيين وحتى السوريين، وكذلك رابط موقع التقديم للجوء الى كندا موجود أسفل الشرح، تابع معنا الخطوات الصحيحة للتقديم لي كندا من اجل السفر والحصول على فيزة لاجئ لكل السودانيين قدم للهجرة الى كندا الان.

شاهد أيضا: الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات

طريقة التقديم للجوء الى كندا للسودانيين الهجرة الى كندا 2024التقديم للجوء الى كندا للسودانيين الهجرة المجانية

شرح كيفية الحصول على تاشيرة اللجوء كندا

تقديم طلب لجوء انساني إلى كندا عبر الانترنت، عشان تقدم لجوء الى كندا لازم تكون سوداني، وما ضروري هل عايش في السودان او لا. وبعد الخطوة دي تابع قراءة المقال.

رابط التقديم من هنا

المتطلبات في الموقع الإلكتروني للتقديم للجوء الى كندا:

بعد تعمل طلب اللجوء إلى كندا، حكاية يجيك التبصيم ده إجراء طبيعي لي اي زول ما قدم لي كندا قبل كده الدليل الوحيد أنو القرار إيجابي هو خطاب ال Passport collection اللي بيجيك بعد طلوع القرار ويقولوا ليك اتأكد يكون جوازك فيه صفحة فاضية للتأشيرة.

مميز لك: طريقة التقديم للمنحة التركية

التقديم في اللجوء إلى كندا فاتح للسودانين

اجراءات التقديم لطلب اللجوء الى كندا بياخد منك حوالي ربع ساعة لي ساعه حسب معرفتك بي مواضيع التقديم وكل ما عليك تتبع الخطوات الموضحة في الشرح.

المتطلبات والشروط الضرورية للحصول على فيزة سفر الى كندا |لجوء إنساني

  1. محتاج صوره الجواز
  2. صوره الرقم الوطني
  3. اي شهادات سابقه (دي بتدي افضليه ان يشالله )
  4. تكون حافظ تواريخ شغلك
  5. اخر ٥ سنوات كنت عايش فيها في بلاد (اي بلد قعدت فيهو اكتر من ٦ شهور لازم تكتب المده)
  6. البلاد الزرتها قبل كده( للمقدمين للتأشيرة السياحية )
  7. اي وظيفه سابقه
  8. في حاله في زول بقدر يتكفل بمصاريفك في كندا لازم تجيب ما يثبت خطاب منه + ٤ شهور لي كشف الحساب بتاعه (دي بتدي افضليه شديد).

وما تنسى تختار مكان لي البصمات finger print.

رابط الموقع الرسمي للحصول على فيزة لجوء الى كندا

من خلال الرابط دا موقع التقديم للجوء الى كندا للسودانيين تقدر تقدم طلبك وتنزل البيانات الضرورية وترفق الملفات الهامة. وبإمكانك تتابع الشرح الموجود على الفيديو وتتبع الخطوات خطوة بخطوة.

#طريقة_اللجرة_الى_كندا_للسودانيين
#اللجوء_الى_كندا_للسودانيين
#الحصول_على_فيزة_لجوء_الى_كندا

فيديو شرح كيفية التسجيل في اللجوء إلى كندا

ملحوظة مهمة

الافضل تستخدم متصفح Google chrome اثناء تقديم طلب اللجوء الى كندا، لأنه متصفح كروم بساعدك في عمل ترجمة تلقائية الى اللغة العربية، لأنه موقع التقديم الى كندا للحصول على تأشيرة لجوء شغال بالإنجليزية.

رابط التقديم من هنا

السفر الى كندا للسودانيين | فيزة اللجوء الانساني

شباب انا مستغرب من هجمة من المقيمين في كندا والسودانيين الكنديين يمنعوا الناس من التقديم ويحبطوهم في القانون الكندي الحاصل على تأشيرة الزيارة مش ممنوع من البحث عن عمل وعمل معاينات interviews بس مش مسموح ليك بالعمل بعد تعمل معاينات وتحصل على عقد عمل ممكن ترجع بلدك وتجي بتأشيرة عمل تقدم بيهو ك Skilledworke : 

visitor visa holders are not expressly prohibited from searching for work while they're in Canada.

ليه ما ينبهو الناس للحته دي وشغالين لايفات وفيديوهات يحبطوا الناس من التقديم المجاني للجوء الى كندا ده حاجة غريبة جدا، بالتوفيق للجميع..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-