أخر الاخبار

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب | جوجل بلاي القديم Google Play Store APK

هل تبحث عن تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب؟ إليك جوجل بلاي القديم Google Play APK الذي يدعم كافة أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد فهذا المتجر يمكن الوصول إليه بعد تنزيل متجر play للموبايل سامسونج أو تحميل متجر Play للهاتف هواوي أو تشغيل متجر بلاي للكمبيوتر. من خلال الفقرات التالية ستتعرف على كيفية تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب العربي القديم تحديث 2024.

كيف افتح المتجر من دون حساب؟

تنزيل بديل جوجل بلاي متجر التطبيقات العربي بدون حساب سهل للغاية كما أنه يعتبر أهم تطبيق للموبايل و الأجهزة اللوحية نظام الاندرويد، ولهذا سنشرح للمستخدمين الذين يبحثون عن تنزيل كيفية فتح المتجر بدون الحاجة إلى حساب Google سواء كان على الجوال او على تابلت.

شاهد أيضاً: متجر منظفات

كيف انزل متجر تطبيقات؟

تنزيل متجر تطبيقات أو ما يعرف بال Play store هو التطبيق الرسمي لشركة Google و يعتمد عليه غالبية المستخدمين من جميع أنحاء العالم من اجل تنزيل البرنامج وتثبيت الالعاب، فمن خلال تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب الرائع استطاعت جوجل ان تقدم معظم خدماتها الرقمية المتعلقة بمجال الترفيه على اجهزة الاندرويد.

شاهد أيضا: زيادة متابعين تطبيق تيك توك

وبالتالي يعد تنزيل متجر التطبيقات القديم بدون حساب من أبسط متاجر تطبيقات التي يمكنك للجميع استخدامها بدون مشاكل عكس المتاجر البديلة لجوجل بلاي أب والتي سنتعرف عليها لاحقا.

تنزيل متجر التطبيقات العربي القديمتنزيل متجر التطبيقات بدون حساب

ليس هذا فحسب، في متجر التطبيقات Play فالمتجر يضم أفضل تطبيقات تمكنك من الاستفادة القصوى بمجموعة من الميزات و الخصائص الرائعة. من خلال تنزيل الكتب الإلكترونية والألعاب و تطبيقات الاندرويد الجديدة بنقرة واحدة وبكل سهولة بعد تنزيل متجر التطبيقات القديم.

مميز لك: برنامج كين ماستر للاندرويد

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب 2023كيف انزل متجر تطبيقات؟

ان كنت تريد تحميل سوق بلاي، قبل البدء في تنزيل متجر تطبيقات العربي دعنا نتعرف عليه أولا فالتطبيق هو متجر تحميل التطبيقات والذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى مكتبة واسعة من التطبيقات والألعاب والموسيقى والمسلسلات والمجلات والصحف الإلكترونية والكتب الإلكترونية بجانب الكثير من المحتوى الرقمي.

يوفر تحميل متجر التطبيقات بدون حساب أيضا لمستخدمي أجهزة الأندرويد تنزيل التطبيقات والألعاب على أنظمة التشغيل Android و Chromebooks.
حيث يمكن للمستخدم البحث في متجر جوجل بلاي عن كافة التطبيقات والألعاب عن طريق إدخال الكلمات المفتاحية، ومن ثم قراءة التقييمات والمراجعات التي تركها المستخدمون الآخرون للتطبيقات والألعاب المحدد.

ميزة رائعة أخرى يتيح تنزيل المتجر للمطورين رفع التطبيقات والألعاب الخاصة بهم ومن ثم نشرها وعرضها للمستخدمين.

معلومات متجر التطبيقات بدون حساب Google Play Store APK 2023

- اسم المتجر: متجر التطبيقات بدون حساب.
- حجم المتجر: 58 ميغا.
- الشركة المنتجة: Google Play.
- نسخة متجر التطبيقات: 36.9.16-21.
- إصدار المتجر: 01 - 7- 2023.
- متوافق مع: الأندرويد 7 وما فوق.
- لغة المتجر: متعدد اللغات.

APK Google Play Store (Android 4.4+) رابط تنزيل
APK Google Play Store (Android 5.0+) رابط تنزيل

كيف انزل متجر بلاي من على جوجل؟

تنزيل متجر تطبيقات Google Play APK العربي الإصدار الأخير للهواتف القديم، متجر بلاي ستور للأندرويد تنزيل التطبيقات بدون حساب.

يمكنك الدفع وشراء التطبيقات والألعاب المدفوع عبر تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب Google Play Store APK من خلال الخصم الرقمي المرتبطة بحساب Google الخاص بك أو عبر استخدام بطاقة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك يوفر متجر تطبيقات Play للمستخدمين إمكانية الترقية والاشتراك في خدمة جوجل بلاي باس.

تنزيل متجر التطبيقات القديم

كيف انزل تطبيقات من دون حساب؟

اول نسخة من متجر التطبيقات العربي القديم بدون حساب "Google Play" تم إطلاقه في العام 2008 حيث كان يطلق عليه اندرويد ماركت او سوق أندرويد "Android market" ويتم تنزيل تطبيقات الهاتف عبره بدون حساب. كما هو الحال في معظم التطبيقات ففي النسخة الأولى لم يكن المتجر يدعم المميزات والتحسينات التي نلاحظها الآن. حيث تم تطوير متجر بلاي عربي القديم أكثر اداء بفضل التحديثات الدورية التي تم إطلاقها من قبل الشركة المطورة للتطبيق.

ولهذا تعتبر تنزيل متجر التطبيقات القديم من افضل المتاجر للتطبيقات على الإطلاق وهي متفوقة على جميع متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.
في العام 2008 لم يكن تنزيل متجر التطبيقات طلب يبحث عنه مستخدمي اجهزة الاندرويد بشكل شائع. لكن بعد تحديث وتطوير متجر Google Play وخصوصا واجهة المستخدم ساعد ذلك في تحسين تجربة المستخدم وسهل استخدام متجر جوجل بلاي بكل اريحية. مما لفت انتباه ملايين من مستخدمي الهواتف الذكية وأصبح المتجر رقم 1 عالميا في تنزيل تطبيقات والعاب الحديثة على هاتف اندرويد.
وبعد كل هذه التحديثات التي طرت على سوق أندرويد ماركت القديم قامت شركة جوجل بتعديل اسم المتجر الى متجر play والمشهور حاليا بمتجر بلاي ستور.

هل تريد تنزيل متجر التطبيقات؟

يأتي متجر متجر التطبيقات بدون حساب play مثبتا مسبقا على أجهزة الاندرويد ولا يحتاج الى تنزيل او تثبيته على جهاز أندرويد الجديد. لكن نجد أنه في بعض الحالات قد يضطر المستخدم إلى البحث عن تنزيل متجر التطبيقات القديم أو متجر التطبيقات العربي وتثبيته على الهاتف. يرجع السبب في ذلك الى انه قد أصيب جهازك بملفات ضارة أو انك قد قمت بإزالة متجر بلاي او حذفته عن طريق الخطأ بدون قصد وترغب في استرجاعه من جديد.

مخاطر حذف متجر تطبيقات للاندرويد للجوال

قد يتبادر إلى ذهنك عزيزي القارئ سؤال مهم وهو، ما هي مخاطر حذف متجر التطبيقات للاندرويد؟ للإجابة على هذا السؤال دعني عزيزي الزائر آخذك في جولة سريعة للتعرف على أهمية متجر جوجل بلاي حتى تتعرف على أهمية متجر التطبيقات لكل جهاز وما مدى خطورة حذفه من الهاتف.

في البداية، تتميز شركة جوجل في توفير أفضل الخدمات الرقمية للمستخدمين وليس فقط في متجر تطبيقات play. حيث تركز جل اهتماماتها على رفع أمان خدماتها وجعلها أكثر أمنا حتى لا تنتهك خصوصية المستخدم.

ومن اجل الوصول إلى أفضل تجربة استخدام للمتجر، تقوم Google بتوفير تنزيل متجر التطبيقات العربي القديم للكمبيوتر بشكل مجاني لجميع مستخدميها على هواتف الاندرويد. ولذا يظل متجر بلاي أكثر متجر التطبيقات أمانا لتحميل التطبيقات والألعاب والبرامج للموبايل سامسونج أو على هواوي أو تابلت بالإضافة لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.

استخدام متجر التطبيقات بدون حساب توفرها جوجل بخلاف بدائل متجر Play الكثيرة المنتشرة في الوقت الحاضر على الإنترنت، حيث أن سوق تطبيقات بدون حساب غير ملتزمة بطرح التطبيقات والألعاب الضارة أو البرمجيات الخبيثة على المتجر والتي من شأنها تدمير واتلاف جهازك او على اقل تقدير يمكنها ان تنتهك خصوصية مستعملي تلك المتاجر.

ومما سبق، نلاحظ أن جوجل مهتم جدا بنقطة الحرص على سلامة خصوصية المستخدم وأمان التطبيقات التي توفرها لك في المقام الأول، وما يجدر الإشارة الى هنا ان قوقل قامت بإضافة ميزة رائعة للغاية في السنوات الأخيرة وهي ميزة متجر Play للحماية داخل متجر التطبيقات بدون حساب الخاص بها "Google Play Store" وهذه الميزة ساعدت الملايين من مستخدمي متجر التطبيقات بدون حساب على الوصول إلى تطبيقاتهم المفضلة بصورة أكثر أمن من اجل تثبيته بدون أي مخاوف او مشاكل.

دعنا الان ننتقل عبر السطور التالية الى التعرف على أهم مميزات تحميل متجر التطبيقات بدون حساب  وكيفية تنزيل متجر بلاي بدون حساب وطرق تحديث متجر التطبيقات العربي على جهاز الاندرويد الخاص بك.

طريقة فتح متجر التطبيقات بدون حساب APK

كيف افتح المتجر من دون حساب؟

يمكنك تنزيل متجر التطبيقات القديم بدون حساب عبر ملف apk. وهذا سيساعدك في حالة كنت تواجه مشكلة في تشغيل تطبيق متجر بلاي ستور للموبايل أو أنك قمت بحذف المتجر عن طريق الخطأ على جهازك الجوال.

في حالة كنت قد قمت بتعطيل او بإلغاء تفعيل متجر بلاي بالخطأ من اعدادات الهاتف الذكي فلا تحتاج إلى تنزيله مرة ثانية، بل يمكنك إعادة تفعيله فقط "تمكين متجر بلاي" وفيما يلي إليك خطوات تنزيل متجر التطبيقات القديم بدون حساب:

  1. من هاتفك الاندرويد، قم بالانتقال إلى الإعدادات "Settings".
  2. من قائمة الإعدادات توجه إلى خانة مدير التطبيقات "Apps Manager".
  3. من مربع البحث في أعلى الصفحة، قم بكتابة Google Play store ومن ثم اضغط على زر البحث ليظهر لك المتجر أو يمكنك البحث عنه يدويا ضمن التطبيقات المعروضة أمامك المثبتة على هاتفك.
  4. بمجرد حصولك على متجر تطبيقات "متجر جوجل بلاي" قم بالنقر عليه ومن ثم قم بالضغط على خيار تفعيل أو تمكين، وبالتالي ستجد ان تطبيق متجر play store أصبح يعمل على جهازك من على الشاشة الرئيسية للهاتف.

أما في حالة عدم العثور على متجر بلاي ضمن نتائج البحث، فهنا أنت تحتاج إلى تنزيل متجر التطبيقات والذي سنتعرف عليه في الفقرات التالية.

خطوات تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب

كيفية تنزيل تحميل متجر جوجل بلاي؟ تنزيل تحميل تطبيقات أمر سهل جدا، دون أي قيود أو شروط مسبقة يمكن لجميع مستخدمي هواتف Android تنزيل متجر التطبيقات 2023 واختيار الإصدار المناسب لنسخة أندرويد المثبت على الجهاز. وبالتالي يمكنك تنزيل Google Play للاندرويد بمختلف الموديلات سواء كان إصدارات قديمة او حديثة وتثبيته على جهازك بكل يسر.

ولكن قبل البدء في تنزيل متجر تطبيقات، يتعين عليك التحقق أولا من إصدار متجر Play المثبت على هاتفك. وذلك لأن في الغالب لا تريد تنزيل إصدار أقدم من النسخة التي تمتلها على جهازك. حتى تتمتع بالميزات الحديثة والاضافات الجديدة.

متجر أبتويد العربي المتجر البديل لتطبيقات الأندرويد

موقع ابتويد هو عبارة عن متجر تطبيقات بدون حساب رائع جدا. كما أنه بديل لمتجر play أيضاً، يمكنك من خلاله تنزيل التطبيقات على الهواتف الاندرويد او الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى تسجيل دخول على حساب نهائياً. حيث يتيح لك تحميل ملفات تثبيت التطبيقات بصيغة apk وبالتالي يكون بإمكانك نقلها من جهاز أندرويد الى جهاز آخر بسهولة. واكثر ما يميز هذا السوق أنه محدث باستمرار وسهلة الاستعمال، حيث لا يحتاج منك إلى الكثير من الخطوات من اجل الحصول على اخر إصدار البرامج وبالتالي يغنيك تماماً عن استخدام او تنزيل متجر بلاي الرسمي.

مميزات تنزيل متجر التطبيقات

إليك أبرز المميزات الرائعة والاضافات التي لا وجود لها في بدائل متجر بلاي، فيما يلي مميزات تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب:

1. تنزيل التطبيقات والالعاب الحديثة إصدارات محدثة

من المميزات الرائعة في تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب انه يقوم بتنبيهك فور إطلاق أي تحديث جديد لتطبيق معين من قبل المطورين للتطبيقات. كل ما عليك فعله النقر على زر تحديث تطبيق الاندرويد الجديد. كما يمكنك تفعيل ميزة التنزيل التلقائي للتحديثات الجديدة فور صدورها وهي ميزة مهمة للغاية لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في تثبيت التحديثات على هواتفهم أول بأول للاستفادة القصوى من متجر التطبيقات العربي بدون حساب، حيث سيتم إرسال إشعار فوري على هاتفك او من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي يخبرك المتجر فيه بتوفر تحديث جديد وتثبيته فورا على جهازك الاندرويد.

2. الوصول السريع الى البرامج و التطبيقات المفضلة لديك

من اجل الوصول الى أفضل تجربة استخدام مرضية على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور تعمل خوارزميات تنزيل متجر التطبيقات العربي القديم بإظهار جميع التطبيقات والألعاب التي تكون من ضمن اهتمامات المستخدم وهي عملية تستند على نشاط المستخدمين وبالتالي تحقيق تجربة الاستخدام بشكل مثالي.

هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها تقوم بتحليل سلوكيات المستخدم ومعرفة جل اهتماماته التي أجراها سابقا على محرك بحث جوجل أو محرك بحث متجر التطبيقات العربي القديم، وبالتالي يقوم متجر Google Play بعرض أهم العناصر و البرامج والتطبيقات والبرامج والألعاب التي قد تهمك بمجرد فتح المتجر.

3. الحصول على الخدمات المجانية

كافة الخدمات المتاحة على متجر التطبيقات جوجل بلاي هي متاحة بشكل مجاني، من هذه الخدمات تنزيل التطبيقات، تنزيل الألعاب والموسيقى والأفلام والكتب المختلفة وغيرها من الخدمات مجانا.

لكن هناك بعض تطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية قد تكون مدفوعة وان كنت ترغب في الحصول عليها يتطلب الامر دفع ثمنه أي غير مجانية بالكامل بالنسبة لبعض التطبيقات و أحدث البرنامج التلفزيونية.

4. حماية الأطفال من المحتوى المخالف

هذه الميزة غاية في الأهمية، خصوصا للآباء الذين يرغبون في مراقبة ما يعرض على أطفالهم من اجل حمايتهم من المحتوى والخدمات تطبيقات والبرامج التلفزيونية الغير مخصص لعمر أطفالهم. من خلال هذه الميزة يمكن للآباء التحكم في ما سيعرض للطفل بناء على سن الطفل ويتم ذلك من خلال تمكين ميزة الرقابة الأبوية في متجر بلاي ستور الموجود في إعدادات متجر التطبيقات. بمجرد تفعيل هذه الميزة سيقوم متجر Play بالخفاء كافة التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام وغيرها من الخدمات التي تقدمها متجر التطبيقات جوجل بلاي الرسمي التي تعتبر مخصصة للكبار فوق عمر 18 سنة وبالتالي سيتم عرض ما هو مخصص لعمر طفلك فقط.

5. ميزة الخصوصية والأمان

الخصوصية والأمان أكثر ميزتان تجعل من تنزيل متجر التطبيقات أمرا لا غنى عنه. طورت جوجل نظام الحماية الخاصة بمتجر التطبيقات جوجل بلاي والتي تسمى بلاي للحماية "Play Protect" وهي ميزة تسمح للمستخدمين بإجراء فحص شامل على جميع تطبيقات الاندرويد والألعاب والأفلام والكتب الإلكترونية المثبتة على جهازك من اجل حذف كل البرمجيات الخبيثة والملفات التالفة والضارة التي من شأنها انتهاك خصوصية المستخدم او إتلاف ملفات النظام او اللاعب ببيانات المستخدم.

التحقق من نسخة متجر التطبيقات بلاي ستور المثبت على جهازك

  • افتح هاتفك الاندرويد ومن ثم قم بتشغيل متجر بلاي.
  • اذهب الى الإعدادات من على المتجر "Settings".
  • مرر للأسفل ومن ثم اضغط على خيار لمحة حول التطبيق "About".
  • سيظهر لك رقم إصدار متجر جوجل بلاي المثبت على جهازك.

وبهذا انت الان تعرف نسخة متجر جوجل بلاي الخاص بك، ويمكنك البحث عن إصدار أحدث متجر التطبيقات من موقعنا www.jeneral2.com من اجل تنزيله على هاتفك.

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب أصبح جاهزا لتحميله على هاتفك الاندرويد، ما عليك سوى أتباع الإرشادات والخطوات التالية:

من الرابط المخصص لتنزيل متجر التطبيقات قم بالنقر على زر تنزيل.
بمجرد النقر سيظهر لك صفحة التنزيل، قم باختيار تنزيل ملف Google Play apk على جهازك الاندرويد.
الان بعد اكتمال عملية التنزيل قم بالتوجه الى مكان تنزيل ملف تثبيت المتجر من على هاتفك.
بمجرد حصولك على ملف تثبيت متجر بلاي للموبايل قم بالضغط على زر تثبيت أو install.

في حالة ظهر لك رسالة منبثقة أثناء تثبيت المتجر تمنعك من إكمال عملية تثبيت متجر التطبيقات من مصادر غير معروفة فلا داعي للقلق، كل ما تحتاج القيام به هو تنفيذ ما يلي:

  1. انتقل الى الإعدادات الموجودة على هاتفك الاندرويد.
  2. توجه إلى قسم الأمان security.
  3. قم باختيار السماح بتثبيت التطبيقات من مصدر خارجي أو تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة "Unknown Sources".
  4. انقر على تفعيل من ثم الموافقة عليها، وبهذا يكون بإمكانك الان تثبيت متجر بلاي بدون حساب وبدون مواجهة أي مشكلة.
  5. بعد اكتمال عملية التثبيت يمكنك فتح متجر جوجل بلاي وبدأ استخدامه من خلال تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني والرقم السري بشكل مجاني بالكامل.

تنزيل متجر التطبيقات Aptoide بدون حساب

يُعتبر متجر Aptoide من اكثر المتاجر البديلة شهرة وشعبية لنظام Android. يمكنك تحميل سوق Aptoide APK وتثبيته على جوالك الذكي من الروابط في الأسفل. يضم متجر Aptoide مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب، بما في ذلك تلك التي ليست متوفرة في متجر جوجل بلاي ستور. حيث يمكنك تصفح قوائم المتجر وتنزيل التطبيقات بسرعة، ويتم كل ذلك بدون الحاجة لحساب Google أو لحساب على المتجر ذاته.

متجر التطبيقات بدون حساب APKPure

متجر APKPure هو متجر آخر موثوق يتميز بسهولة الاستخدام في تنزيل التطبيقات على الهواتف الذكية. يتيح لك متجر APKPure تجربة استخدام سهلة و سلسة ويقدم لك تنزيل ملفات APK آمنة ونظيفة للتطبيقات بمختلف الفئات. تستطيع البحث عن التطبيقات والألعاب المفضلة لديك وتحميلها برابط مباشرة من المتجر بكل سهولة رابط تنزيل متجر التطبيقات العربي APKPure موجود بالأسفل.

متجر التطبيقات العربي Amazon Appstore

تنزيل متجر التطبيقات Amazon Appstore هو متجر التطبيقات الرسمي الصادر من شركة أمازون لأجهزة Amazon Fire ومع ذلك يمكنك أيضًا تنزيل المتجر على هواتف الأندرويد الأخرى من اجل تنزيل البرنامج والتطبيقات وتحديثها مجانا.

يقدم متجر Amazon فئات متنوعة وواسعة من التطبيقات والألعاب "App store". بإمكانك تنزيل التطبيق الخاص بهذا المتجر من الموقع الرسمي لشركة أمازون من رابط التنزيل في الأسفل وتثبيته على هاتفك مباشرة ملف apk. يمكنك تصفح مختلف فئات التطبيقات والألعاب وتنزيلها بكل سهولة.

مواضيع ذات صلة

تنزيل متجر play
تحميل متجر play للموبايل سامسونج
تشغيل خدمات جوجل و متجر بلاي
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر.

تحديث متجر تنزيل التطبيقات Google Play

تستطيع تحديث متجر تنزيل التطبيقات قوقل بلاي بشكل تلقائي في حالة توفر تحديثات جديدة للمتجر. بالإضافة إلى إمكانية التحقق من توفر تحديثات جديدة للتطبيقات والالعاب المثبتة على هاتفك وتحديثها يدويًا.

طريقة تحديث متجر التطبيقات بدون حساب تلقائيًا:

  1. قم بفتح متجر Play من على جهازك.
  2. من على أعلى صفحة التطبيق قم بالنقر على صورة ملفك الشخصي ومن ثم انتقل إلى الإعدادات.
  3. من قائمة الإعدادات مرر للأسفل ومن ثم اختر "تحديث التطبيقات تلقائيًا".
  4. الان عليك اختيار خيار (فعلها دائمًا).

كيفية تحديث التطبيقات يدويًا بدون حساب؟

  • افتح متجر Play في هاتفك الاندرويد.
  • اذهب إلى خانة "التطبيقات" تجدها في قائم ملفك الشخصي.
  • كل ما عليك الان هو اختيار التطبيق الذي ترغب في تحديثه.
  • بمجرد النقر على التطبيق المراد تحديثه اضغط على خيار "تحديث".

كيفية استخدام متجر تحميل التطبيقات بدون حساب؟

من اسهل التطبيقات استخداما في الهاتف الجوال هو تطبيق متجر play بدون حساب. فور تنزيل متجر التطبيقات على الجهاز او الموبايل الخاص بك، تحتاج إلى تسجيل الدخول على Google play عبر حساب على Google. وهذه الخطوة مهمة ان كنت تريد استخدام متجر Play فقط لكي تستطيع تشغيل المتجر على هاتفك الجوال اما إذا كنت ترغب في استخدام متجر التطبيقات بدون حساب فيمكنك تنزيل بدائل متجر جوجل بلاي التي تحدثنا عنها في الأعلى.

وفي ذات السياق، بمجرد فتح متجر بلاي القديم ستحصل على صلاحية الاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها متجر بلاي للمستخدمين و التي ستعمل على مساعدتك في استخدام سوق التطبيقات متجر play بشكل رائع و واكثر كفاءة.
يحتوي متجر Play على عدد خمسة أقسام أساسية، تستطيع عبر هذه الأقسام التصفح و التنقل في المتجر و البحث عن ما تريده من تطبيقات.

والان دعنا نتعرف سويا بشكل سريع على أقسام متجر جوجل بلاي الرئيسية من خلال الفقرة التالية:

  • قسم الألعاب Games

مثل قسم التطبيقات حيث ان التعامل مع قسم الالعاب لا يختلف عن التعامل على قسم التطبيقات.
لكن الاختلاف الوحيد هو ان هذا القسم مقسم الى عدة فئات مختلفة وذلك من اجل تسهيل عملية البحث حتى تتمكن من إيجاد لعبتك المفضلة بسهولة ومن ثم تحميها وتثبيتها على جهاز الاندرويد الخاص بك.

  • قسم الكتب والمجلات Books

ان كنت من محبي القراءة للكتب الإلكترونية الحديثة او القديمة بصيغة APK. يمكنك الان عبر قسم الكتب الالكترونية الموجودة داخل متجر بلاي للكتب الحصول على كتابك المفضل ففي هذا القسم يتوفر الكتب المدفوعة والكثير من الكتب المجانية.
وبالتالي ان كنت من عشاق قراءة الكتب والقصص والمجلات فهذا القسم مهم لك قد يلبي جل اهتماماتك.

  • قسم التطبيقات المتنوعة "Apps"

من خلال هذا القسم يمكنك تصفح جميع تطبيقات الأندرويد الأكثر رواجا و تحميلا كما يمكنك الاختيار ما بين التطبيقات المجانية أو المدفوعة الأعلى تقييما من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم. وعند اختيار واحد من التطبيقات أو الألعاب المعروضة أمامك، تذكر دائما الانتقال إلى صفحة المراجعات و التقييمات على التطبيق من اجل التعرف أكثر عنه بواسطة تعليقات مستخدمي التطبيق الذين جربوا ذلك التطبيق على أجهزتهم من قبل. بعد مراجعة التقييمات يمكنك تثبيت التطبيق بالنقر على زر التثبيت أو Install.

  • قسم العروض الترويجية Offers

هذا القسم خاص بـ العروض التي يتم ترويجها على متجر Play مثل التخفيضات على سعر التطبيقات و الالعاب المدفوعة أو الغير مجانية.

يمكنك الاستفادة من هذا القسم من خلال تصفح قائمة العروض و التخفيضات المتاحة. كما أنه في بعض المناسبات قد تجد فرص لتنزيل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني. ننصحك بعدم التردد في زيارة القسم الترويجية للعروض بين حين لآخر.

  • قسم الافلام والبرامج التلفزيونية Movies

اما هذا القسم فهو قسم خاص بالأفلام الحديثة والقديمة والبرامج التلفزيونية والمسلسلات السينمائية. لكن الملاحظ في هذا قسم الافلام هو ان أغلب محتويات هذا القسم مدفوعة. مما جعل اغلب المستخدمين يقومون بالبحث عن افلامهم المفضلة على شبكة الانترنت بدل متجر التطبيقات جوجل بلاي.

في هذا القسم يمكنك شراء نسختك من الفيلم المفضل لديك داخل متجر play ومن ثم مشاهدتها متى شئت حتى ولو لم يكن يتوفر على جهازك انترنت.

مميزات الدخول إلى متجر Play بدون حساب

استخدام متجر بلاي بدون حساب جوجل، يمكنك حماية بياناتك وخصوصيتك وأمانك بشكل افضل. تقوم شركة Google بجمع البيانات الشخصية من كافة مستخدمي منتجات قوقل بما فيها متجر Play، مثل استعلامات البحث و سجل التصفح والموقع الجغرافي.

لذلك من خلال تجنب إنشاء حساب متجر جوجل، يمكنك تفادي منح Google حق الوصول إلى بياناتك الشخصية.

أضف إلى ذلك، يتطلب تسجيل حساب قوقل بلاي تقديم معلومات شخصية مثل الاسم و إنشاء كلمة مرور. ميزة الوصول إلى متجر Play بدون حساب، يساعدك في تجنب هذه الخطوات الكثيرة كما يقلل خطر تعرضك للاختراق أو الخداع بمن قبل المتطفلين الذين من الممكن لهم الوصول إلى حسابك.

يتميز سوق التطبيقات بدون حساب arab store بأنه برنامج ذات صغير الحجم وخفيف. كما أنه يدعم واجهة كاملة باللغة العربية تتميز بسهولة الاستخدام. 

وفي ذات السياق، يعتبر متجر الاندرويد بدون حساب هو أول متجر عربي للأندرويد يضم مكتبة ضخمة من تطبيقات وألعاب متجر Google Play. بجانب العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة البريميوم بشكل مجاني بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب إيميل أو جيميل.

بصفة عامة، يوفر لك الوصول إلى متجر بلي بدون حساب الكثير من التحكم فيما يتعلق معلوماتك الشخصية ويعزز حفظ خصوصيتك.

الخلاصة

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم والذي قدمنا لكم عبره كيفية تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب. حيث وفرنا لكم رابط تحميل اخر اصدار مجانا 2024. شرحنا في هذا المقال كيفية استخدام متجر التطبيقات العربي بدون حساب والمتجر البديل الاخرى المفتوح بالكامل من اجل الوصول إلى تحميل أفضل التطبيقات مجاناً وتنزيلها على هاتفك الاندرويد، يمكنك تنزيل متجر التطبيقات القديم بدون حساب الان من الروابط المتوفرة في الأعلى بكل سهولة والواوج إلى متجر التطبيقات بدون الحاجة لإنشاء حساب على متجر بلاي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-