🔥 📁آخر الأخبار

تحميل تعريفات هواوي Huawei USB و هونر للكمبيوتر

تحميل تعريفات هواوي للكمبيوتر مجانا، من اجل الوصول الى اتصال آمن ومستقر بين جهاز هواوي الخاص بك وبين الكمبيوتر عبر كابل usb لنقل البيانات والملفات او لتثبيت فلاشة السوفت وير "رومات هواوي الرسمية"، فانت بحاجة الى تحميل تعريفات usb هواوي ليتعرف الكمبيوتر على الهاتف الموصل معه "drivers download" او تنزيل برامج التشغيل المناسبة لهاتفك، ومن خلال هذا المقال ستحصل على رابط تحميل تعريفات هواوي الاصلية. اضف الى ذلك، ستتعرف على الطريقة المثالية لتثبيت تعريفات هواوي و هونر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز عبر خطوات ساهلة وبسيطة فتابع معنا الشرح ادناه.

وفرنا لك في هذا الشرح تحميل تعاريف هواوي جميع الموديلات الحديثة والقديمة على سبيل المثال : تعاريف هواوي ميديا تك mtk تعريفات هواوي 2019 Y7 Prime وأيضا تعريفات جهاز هونر 8 و تعريف هواوي y 6ii تعريفات هاتف هواوي y9 prime, تعاريف هواوي 2019 Y6 Prime و كافة موديلات هاتف 121-huawei kii. يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر من اجل المشاركة الملفات والتواصل بينهما البعض لانجاز بعض المهام بكل سهولة.

تعريف USB هواوي Huaweiتعريفات USB هواوي Huawei

تحميل تعريفات هواوي وهونر لجميع الاجهزة

تحميل تعريفات usb الخاصة بهواتف هواوي، يساعدك على تحديث هاتفك إلى أحدث نظام تشغيل اندرويد Android ، كما يمكنك ايضا تصفح الملفات على هواوي Huawei و نقل الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة، اضف الى ذلك أيضا امكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات الهامة واستعادتها متى ما اردت ذلك.

كما ذكرنا في الاعلى تثبيت تعريفات هواوي على الكمبيوتر مهم جداً حتى تحصل على اتصال مستقر بين جهاز هواوي الخاص بك وبين الكمبيوتر، ولكن قبل الخوض في كيفية تثبيت تعريفات هواوي دعنا نتعرف معا على ما هي تعريفات USB هواوي؟

ما هي تعريفات هواوي للكمبيوتر؟

تعريفات USB هواوي هي عبارة عن حزمة من الادوات والبرامج والملفات التي يتم تثبيتها على الاجهزة المكتبية مثل الكمبيوتر و الماك و اللابتوب والتي تعمل على توصيل اجهزة الجوال الذكية التي تدعم نظام أندرويد من هواوي مع الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الماك او الويندوز والسماح بالدخول الى ذاكرة الهاتف الداخلية والوصوال الى كافة محتويات نظام الاندرويد عبر اتصال USB.

برغم من ان عملية توصيل جهاز هواوي مع الكمبيوتر يمكن القيام به لاسلكيا عبر العديد من الطرق بدون الحاجة الى تعريفات هواوي، مثل الخدمات السحابية او عبر برنامج SHAREiT. ولكن توصيل جهاز هواوي مع الكمبيوتر عبر كابل USB يعتبر اهم الطرق المستخدمة لربط اجهزة هواوي مع الكمبيوتر خصوصا في حالة ما كنت تريد تثبيت روم على هاتفك "تثبيت نظام أندرويد حديث"، كما ان تثبيت تعريفات هواوي امر سهل للغاية وهي اسرع الطرق لنقل البيانات والملفات ما بين هاتف هواوي وجهاز الحاسوب الخاص بك.

شاهد ايضا: كيفية عمل سوفت وير هواوي

ومن اجل إنشاء اتصال سلس بين الهاتف والكمبيوتر، يجب ان يتمكن الحاسوب الخاص بك من التعرف على هاتفك الجوال. ولهذا فانت بحاجة الى تثبيت أحدث حزمة من تعريفات USB هواوي، وهناك عدة طرق يمكنك عبرها فعل ذلك ولكن في هذا الشرح سنقدم لك اهم طريقتين وهم: عن طريق تحميل ملف تثبيت تعريفات هواوي بصيغة exe وتثبيته بشكل يدوي على الويندوز، او عن طريق تثبيت برنامج HiSuite وهو برنامج رسمي صادر من شركة هواوي ياتي معه تعريفات هواوي مدمج بشكل افتراضي.

تحميل تعريفات USB لهواتف هواوي بصيغة EXE

تثبيت ملف تعريفات هواوي بصيغة EXE يدعم كافة اجهزة Huawei و Honor التي تعمل بنظام الاندرويد. وفيما يلي الرابط الرسمي لتحميل تعريفات هواوي.

ملف تعريفات هواوي exe: رابط Huawei_Android_USB_Driver.rar

كيفية تثبيت تعريفات USB هواوي على الكمبيوتر؟

من اجل تثبيت تعريفات هواوي USB على الكمبيوتر الخاص بك قم بتباع الارشادات التالية بعناية:

  • قم بالانتقال الى الروابط المرفقة بالاعلى ومن ثم قم بتنزيل ملف تعريفات usb هواوي، تجده بإسم Huawei_Android_USB_Driver.rar.
  • بعد اكتمل تحميل ملف تعريفات USB لهواتف هواوي قم بالذهاب الى مجلد التنزيلات داخل الكمبيوتر والبحث عن الملف الذي تم تنزيله.
  • بعد ذلك، باستخدام الماوس حدد ملف التعريفات ونقر على خيار استخراج محتويات ملف RAR عبر استخدام برنامج فك الضغط "7zip".
  • من بين الملفات التي تم استخراجها ابحث عن مف "Huawei Android USB Driver".
  • بعد ذلك، انقر نقرة مزدوجة باستخدام الفأرة على ملف DriverSetup.exe حتى يبدا عملية تثبيت التعريفات.
تحميل تعريفات USB هواوي على الكمبيوتر
  • بمجرد ظهور الرسالة كما في الصورة السابقة، قم بالنقر على زر التالي.
  • والان اضغط على خيار موافق "I Agree" كما في الصورة ادناه، للموافقة على شروط الاستخدام.
تحميل تعريفات هواوي للكمبيوتر والماك
  • في هذه الخطوة قم باختيار المسار الذي تريد تثبيت تعريفات جهاز هواوي على الكمبيوتر. يمكنك تركه على المسار الافتراضي لتثبيت التعريفات وهو C:\Program Files (x86)\DriverTools.
  • كل ما عليك الان هو النقر على زر التالي "Next" ومن ثم خبار تثبيت "Install" حتى يبدا تثبيت تعريفات هواوي على الكمبيوتر.

وبمجرد اكتمال التثبيت قم بالضغط على زر الانتهاء "Finish".

أطلع ايضا: تحميل تعريفات سامسونج للكمبيوتر

تحميل تعريفات هواوي وهونر USB عبر برنامج HiSuite

يمكنك توصيل اجهزة هواوي مع الكمبيوتر او الحاسوب عبر كيبل USB من خلال تنصيب برنامج HiSuite على الكمبيوتر الخاص بك، حيث يعمل هذا البرنامج على تثبيت تعريفات هواوي بشكل تلقائي بدون الحاجة للتدخل اليدوي، وهذه الطريقة افضل لك، وذلك لانه يضمن لك اتصال مستقر بين جهاز هواوي الخاص بك وبين الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.

  • كل ما عليك هو تحميل أداة HiSuite بصيغة EXE للويندوز او الماك.
  • بعد ذلك انتقل الى مجلد التنزيلات وقم بتثبيت برنامج HiSuite على الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحميل أداة HiSuite EXE للويندوز: HiSuite 11.0.0.610.zip
  • تحميل أداة HiSuite DMG للماك: من متجر iTunes

قم بتوصيل جهاز هواوي الخاص بك وستجد بالفعل اتصل مع الكمبيوتر عبر كابل USB بدون اي مشاكل.

تحميل تعريفات USB هواوي للكمبيوتر من اجل عمل سوفت وير لموبايل هواوي

تعريفات usb الخاصة بهواتف هواوي للكمبيوتر متوافقة مع أنظمة التشغيل 7 Windows و Windows 8 و Windows 10. التعريفات ادناه تساعدك على تركيب روم جديد على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد من خلال توصيل الجهاز بالكمبيوتر عبر وصلة usb قم بتحميل الملفات من الروابط ادناه.

مميز لك: تنزيل ويندوز 7 على الفلاش

روابط تحميل برنامج تشغيل USB Huawei على الكمبيوتر

قم الان بتحميل drivers هواوي usb للويندوز Huawei usb driver من خلال رابط مباشر لجهاز هواوي mtk:

Download Huawei ADB Driver
Download Huawei Qualcomm Driver
Download Huawei USB Driver
Download Huawei CDC Driver
Download Huawei VCOM Driver

كيفية تثبيت تعريفات Huawei ADB Driver ؟

  • قم بتشغيل Device Manager من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم قم بالنقر على خيار Action ثم اختر خيار اضافة تعريفات الاجهزة القديمة.
  • قم بالنقر على التالي ومن ثم اختر خيار تثبيت على الجهاز يدويا ومن ثم انقر على زر التالي.
  • انقر على اظهار كافة الاجهزة وانقر على التالي وقم باختيار قرص خاص.
  • تصفح الملفات حتى تجد حزمة ملفات تعريفات Huawei USB الذي قمت بتنزيله سابقا.
  • حدد واجهة Android ADB ومن ثم انقر على التالي.

بهذه الخطوات البسيطة سيتم تثبيت تعريفات USB من Huawei بكل سهولة وما عليك سوا النقر على زر انتهى.

أطلع أيضاً: تحميل تعريفات ويندوز 10

وبهذا نكون قد انتهينا من تثبيت تعريفات هواوي وهونر على الكمبيوتر سوا كان للكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز او الماك بكل نجاح، والان يمكنك توصيل جهاز Huawei أو Honor ونقل البيانات او عمل سوفت وير او تحديث نظام الاندرويد عبر الكمبيوتر بكل سهولة. اذا قمت باختيار تثبيت أداة HiSuite ما عليك سوا توصيل هاتفك الذكي بالحاسوب عبر كابل USB بدون اي مشاكل.

admin
admin
تعليقات