🔥 📁آخر الأخبار

تحميل ويندوز 7 عربي Windows 7 النسخة الاصلي كامل من ميديا فاير مجانا

نقدم لكم في هذا الموضوع رابط تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية ISO كاملة مجاناً، هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية تحميل نسخ ويندوز 7 الأصلية مجانا اخر اصدار، وذلك لأن هذه النسخة تدعم عدد هائل من المميزات والخصائص الفريدة، كما يعتبر نسخة Windows 7 أكثر اصدارات الويندوز الآمنة وسهلة الاستخدام، قدمنا لكم في المقال السابق تنزيل ويندوز 10 للكمبيوتر ومن خلال شرح اليوم سنتعرف على كيفية تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية كاملة من رابط ميديا فاير والتعرف على أهم مميزاتها ومتطلبات الحد الأدنى لتشغيلها على الكمبيوتر.

مميز لك: تحميل تعريفات ويندوز 10

بالرغم من أن النسخة الرسمية لنظام التشغيل windows 7 للكمبيوتر على ملف ios يعتبر نسخة قديمة إلا أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة بالإضافة إلى أن تفعيل ويندوز 7 Ultimate أمر سهل للغاية، كما أن هذه النسخة سهل الاستخدام وتعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية
تحميل Windows 7 من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 7 عربي النسخة الأصلية كامل مجانا بصيغة IOS

كما ذكرنا سابقاً، يعتبر نسخة  تحميل ويندوز 7 عربي Windows 7 النسخة الاصلي كامل من ميديا فاير مجانا من أفضل أنظمة التشغيل التي تم تطويرها بواسطة شركة مايكروسوفت في العام 2009، كما أنها من أميز أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب المكتبية، تم دعم هذه النسخة الأصلية ISO بالعديد من الإضافات التي زادت من أداء النظام وتحسين مستوى كفاءته، ويندوز 7 عربي من أفضل أنظمة تشغيل ويندوز، ويرجع سبب هذه الأفضلية أنه مدعوم بالكثير من الميزات القوية مقارنة مع أنظمة التشغيل الأخرى مثل فيستا و xp بل وحتى ويندوز 8، ولهذا فإن ويندوز 7 يتمتع بشعبية واسعة حول العالم، فهو يعتبر خيار مثالي لتشغيل جميع البرامج والالعاب بكل سلاسة، أضف إلى ذلك فهو أكثر أنظمة الويندوز آمنا ضد الفيروسات والتشفير والاختراق.

شاهد أيضاً: تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر

Windows 7 هو واحد من أنظمة التشغيل التي أطلقها شركة مايكروسوفت في العام 2009، هذه النسخة تم تطويرها خصيصاً للحواسيب المكتبية والمحمولة وحتى الأجهزة اللوحية، توقف دعم ويندوز 7 بعد إطلاق نسخة ويندوز 8 في العام 2020. إذا أردت تنزيل ويندوز 7 يمكنك النقر على الرابط الموجود اسفل المقال، ستجد جميع النسخ كامل سواء للنسخة 32 بت أو 64 بت من رابط ميديا فاير.

تحميل ويندوز 7 النسخة من ميديا فاير
تحميل ويندوز 7 عربي كامل

معلومات عن ويندوز 7 عربي النسخة الأصلية ios

هناك العديد من اصدارات نظام التشغيل ويندوز 7، وهي التحديث الجديد الخاص بالأجهزة الحديثة، ويتم تنزيلها مجانا عبر الفلاشة، أما الاصدار الثاني فهي نسخة الأعمال وهذه النسخة يتم استخدامها عبر شراء ترخيص كامل، وهناك النسخة المنزلية وهي متاحة لمعظم الدول النامية، والجدير بالذكر أن جميع هذه النسخ من ويندوز 7 متشابهة نوعاً ما، ومتوفر للنظامين "64 بت و32 بت" ويمكن تنزيلها على الفلاشة من رابط ميديا فاير بكل سهولة ولا يحتاج إلى مفتاح تنشيط.

اطلع أيضاً: ويندوز 10 عربي 64 بت على فلاش

ويندوز 7 هي نسخة مميز من إصدارات نظام التشغيل شبابيك تم الإعلان عنها في أكتوبر من العام 2009، وهي تأتي بعد ويندوز ڤيستا، وكان معظم المستخدمين يعتبرونها تطوير لهذه النسخة، ولكن في الحقيقة هي اصدار مستقل وفريد من بين جميع أنظمة التشغيل ويندوز.

ويندوز 7 النسخة الأصلية من مايكروسوفت
تحميل ويندوز 7 عربي ويندوز 32 بت

خصائص ومميزات تحميل ويندوز Windows 7 عربي

تحميل ويندوز 7 النسخة الكاملة على فلاش
Download Windows 7 كامل

تتمتع نسخة ويندوز 7 الأصلية بالكثير من الميزات الرائعة، ومن أهم مميزات ويندوز Windows 7 أنها خفيفة جداً ومناسبة لجميع الأجهزة الضعيفة والقوية، وذلك لأنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالي، كما أنها تستهلك القليل جداً من موارد الجهاز، وأهم هذه المميزات ما يلي:

  • نسخة ويندوز 7 التي نقدمها لكم اليوم لا تحتاج إلى تفعيل، كما أنها تتمتع بإمكانيات جديد مثل تغيير الصوت والألوان الموجود في الكمبيوتر بالإضافة إلى ميزة شاشة التوقف.
  • ميزة تغيير موضع الأدوات والبرامج مثل نقلها إلى أعلى الشاشة أو أسفلها.
  • تم دعم نسخة Windows 7 بخاصية ايرو بيك الجديد.
  • دمج برنامج إنشاء نسخ احتياطية من ملفاتك بشكل سلس.
  • تحديث وتطوير ميزة الأمان بشكل عام في هذه النسخة لزيادة حماية النظام بشكل أكثر قوة.
  • إمكانية إضافة الأقراص الصلبة الوهمية.
  • ميزة التعرف على الخط اليدوي.
  • تطوير وتحسين كفاءة عملية الإقلاع والنواة دايركت أكسس
  • السرعة في الأداء مع معالجات إنتل و الأنوية المتعددة.
  • إمكانية العمل على مختلف البطاقات الرسمية.
  • تم تحسين نظام XPS وهي الأداة الأكثر شيوعًا لإنشاء ملفات XPS بالإضافة إلى ويندوز بورشيل.
  • يدعم واجهة Aero ذات التصميم الجذاب والتأثيرات البصرية المميزة.
  • إضافات رائع مثل أداة البحث العالمية لتنظيم الملفات بشكل أكثر جاذبية والمكتبة.
  • تحسين قوي لتقنية Bluetooth والشبكات اللاسلكية.
  • مناسب لتشغيل الألعاب والتطبيقات بسلاسة وخفة.
  • إمكانية التحكم بجودة ظهور النص عبر كلير تايب.
  • تم تغيير اسم مركز أمن ويندوز إلى مركز صيانة ويندوز حيث تضمنت أدوات للتحكم في أمان الكمبيوتر وصيانته.
  • تم إضافة ميزة تسمى المحاذاة الشبكية لنسخة ويندوز 7 الأصلية.

عيوب تحميل نظام التشغيل Windows 7 عربي

بالرغم من المميزات والخصائص التي يتمتع بها نظام التشغيل ويندوز 7 عن غيرها من أنظمة التشغيل ويندوز، إلا أنها لا تخلو من العيوب التي يجب معرفتها قبل تحميل وتثبيت هذه النسخة، وفيما يلي عيوب تحميل ويندوز 7:

بطء الأداء:

برغم من أن ويندوز 7 يعتبر من أسرع إصدارات الويندوز، إلا أنها تعاني من مشكلة بطء في الأداء بمجرد تثبيت البرنامج والالعاب الكبيرة أو أثناء عمل أكثر من برنامج في الخلفية.

عدم التوافق مع بعض البرامج:

في بعض الأحيان قد تواجه عدم توافق ويندوز 7 مع بعض البرامج الضرورية التي تحتاج لمواصفات معينة لتشغيلها وبالتالي ستضطر إلى استبداله وتثبيت ويندوز أحدث من أجل تشغيل ذلك البرنامج.

مشاكل إجراء عملية التحديث:

عملية تحديث نظام التشغيل ويندوز 7 معقدة أكثر من باقي النسخة الأخرى، ولهذا يضطر معظم المستخدمين التى إجراء التحديث بشكل يدوي.

مشاكل الحماية والأمان:

يعتبر الحماية في ويندوز 7 ضعيفة إذ ما قورن بالحماية الموجود في ويندوز 10 و 11، حيث أن هذه النسخة معرضة أكثر للإصابة بالفيروسات وعمليات الاختراق والهجوم الأمني على الملفات داخل نظام الويندوز.

مميز لك: تثبيت ويندوز 11 للاجهزة الغير مدعومة

متطلبات تشغيل ويندوز 7 على الفلاش بصيغة Ios

قبل الشروع في تحميل ويندوز 7 الأصلية ملف ios تعرف أولا على أهم متطلبات تشغيل ويندوز 7 للاصدارين نواة 64 بت و 32 بت، حتى تضمن توافق تام ما بين نسخة الويندوز وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

1. متطلبات تشغيل Windows 7 نسخة 32 Bit علي الكمبيوتر

فيما يلي إليك أبرز متطلبات تشغيل وتثبيت ويندوز 7 الأصلية نسخة 32 Bit من مايكروسوفت على الكمبيوتر.

ذاكرة وصول عشوائي رام "RAM" : حجم 1 جيجابايت وأعلى.
المعالج "Processor" : حد أدنى 1 جيجا هرتز.
مساحة تخزين فارغة "Free Space" : على الأقل مساحة 16 جيجا بايت فارغة على القرص الصلب "Hard Disk".
كرت الشاشة Graphics card : جهاز رسومات من نوع DirectX 9 مدمج مع برنامج تشغيل WDDM 1.0.

2. متطلبات تشغيل Windows 7 نسخة 64 Bit علي الكمبيوتر

فيما يلي إليك أهم متطلبات تشغيل وتثبيت ويندوز 7 الأصلية نسخة 64 Bit من مايكروسوفت على الكمبيوتر.

ذاكرة الوصول العشوائي رام "RAM" : على الأقل سعة 2 جيجا بايت.
المعالج "Processor" : بحجم 2 جيجا هرتز كحد أدنى.
مساحة تخزين فارغة "Free Space" : بحجم 20 جيجا بايت فارغة على القرص الصلب "Hard Disk".
كارت شاشة "Graphics card" : جهاز رسومات DirectX 9 مزود بنظام تشغيل WDDM 1.0 وأحدث.

شاهد أيضاً: تثبيت نظام ماك على ويندوز

تحميل ويندوز 7 بصيغة iso من موقع ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 عربي كامل
ويندوز 7 من ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير يعد خيار مثالي من أجل تثبيت ويندوز 7 على مختلف الأجهزة، سواء كانت محمولة، مكتبية، لوحية. هذه النسخة متاحة للنظامين 32 و 64 بت، تتمتع هذه النسخة بالقدرة على العمل بكفاءة على الأجهزة القديمة والحديثة، فهي تعمل بكفاءة عالية وبدون تشنجات أو توقف مفاجئ. بالإضافة إلى ذلك، يتميز ويندوز 7 بالقدرة على العمل دون الحاجة لمواصفات عالية، ولهذا يعتبر اختيارًا مثاليًا للأجهزة القديمة والضعيفة. كما يتميز النظام أيضًا بسرعته في عملية التشغيل دون استنزاف موارد الجهاز بشكل مضر، مما يجعله الخيار المناسب لكافة المستخدمين. إن كنت تمتلك جهازًا قديمًا أو بمواصفات ضعيفة، فإن ويندوز 7 بصيغة iso مناسب جداً لتلبية احتياجاتك.

تحميل ويندوز 7 النسخة 32 بت ميديا فاير

و

تحميل ويندوز 7 النسخة 64 بت ميديا فاير

إقرأ المزيد: تنزيل أفضل نسخة ويندوز

حول ملف تحميل ويندوز 7 للكمبيوتر من ميديا فاير:

  1. اسم البرنامج : windows 7
  2. الشركة المطورة : Microsoft
  3. التصنيف : انظمة التشغيل
  4. اخر تحديث : 2020
  5. حجم التنزيل : يختلف على حسب النسخة.
  6. اللغة المدعومة : لغات متعددة بما فيها اللغة العربية.

تحميل ويندوز 7 على فلاشة مجانا بحجم صغير

ويندوز 7 على فلاشة بحجم صغير
تحميل ويندوز 7 بحجة صغير

نقدم لك تحميل أخف نسخة ويندوز 7 للأجهزة الضعيفة بحجم صغير على فلاشة Windows 7 Super Lite x64 للنظامين 32 بت 64 بت، خفيفة وسريعة لأصحاب الأجهزة الضعيفة، وهي نسخة مفعلة جاهزة تدعم العمل مع رام 512 فقط ولا تحتاج متطلبات تشغيل عالية.

تحميل ويندوز 7 على فلاشة بحجم صغير

ما هي إصدارات ويندوز 7 من مايكروسوفت؟

متاح تحميل ويندوز 7 من ميديا فاير بحجم صغير على إصدارات مختلفة، تدعم جميع نسخ ويندوز 7 معالجات 32 بت (x86)، وجميع إصدارات ويندوز 7 باستثناء Starter تدعم معالجات 64 بت (x64).

ويندوز 7 Starter:

هذا الإصدار من ويندوز 7 تحتوي على القليل من مميزات Windows 7 الرسمية، حيث أنه لا يدعم ميزة الرسوم الخاصة بـ Windows Arrow. لا يدعم هذا الاصدار نسخة 64 بت، ويتم استخدامه في الغالب كإصدار تجريبي ومع ذلك فهو خفيف الحجم والمساحة.

ويندوز 7 Home Basic:

تم إطلاق هذه النسخة للبلدان النامية على وجه الخصوص، ويدعم مميزات أكثر من Starter.

ويندوز 7 Home Premium:

يدعم هذه النسخة مميزات رائعة مثل Windows Media Center و Windows Arrow، بالإضافة إلى توفر ميزة التحكم في شاشة اللمس.

ويندوز 7 Home Professional:

هو أكثر الإصدارات المناسبة للحواسيب المنزلية، ويدعم العديد من المميزات والخصائص الأساسية لنظام التشغيل ويندوز 7، وهو من أشهر نسخة الويندوز انتشاراً.

ويندوز 7 Enterprise:

هي نسخة تناسب استخدامات الشركات والمؤسسات الكبرى، حيث أنها تحتوي على الإمكانيات التي تحتاجها المؤسسات والشركات مثل دعم برنامج UNIX و BitLocker Drive Encryption.

ويندوز 7 Ultimate:

وهو الاصدار النهائي من ويندوز 7 والذي يتضمن كافة مميزات وخصائص Windows 7، فهو الإصدار الكامل ويحتوي على جميع البرامج والملحقات الأساسية لنظام التشغيل ويندوز.

شرح فيديو طريقة تحميل وتثبيت ويندوز 7 النسخة الأصلية من مايكروسوفت

خلاصة الموضوع

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم افضل نسخة ويندوز على الإطلاق وهو ويندوز 7 النسخة الأصلية ISO كاملة مجاناً 2024، تعرفت عزيزي الزائر على أهم مميزات windows 7 وما هي متطلبات التشغيل المطلوب لعمل هذا النظام من الويندوز نأمل أن تقوم بتحميله وتجربة.

admin
admin
تعليقات