أخر الاخبار

طريقة التسجيل في chat gpt في الدول العربية المحظورة وكيفية استخدامه

طريقة التسجيل في chat gpt في الدول المحظورة تقنية Open AI , هل تعتقد بان تطوير روبوت قادر على ان يحل محل البشر امراً مستحيلاً؟ دعني أقول لكن انك مخطئ, حل مشكلة شات جي بي تي غير متوفر في بلدك.

chat gpt بالعربي ان كنت تعاني من مشكلة "خدمات OpenAI غير متوفرة في بلدك" فنحن اليوم سنقدم لكم شرح وافي حول خدمات OpenAI غير متوفرة في بلدك. نحن نعيش في عالم الذكاء الاصطناعي المتقدم، حيث ان شركة أوبن أيه آي "Open AI" أعلنت في الآونة الأخيرة عن تطوير تطبيق و موقع chat gpt والذي يستطيع الإجابة على أي سؤال بمفهوم بشري بعد ان تتعرف على كيفية استخدام Chat GPT , فهو شبيه بالإنسان تماما ولكن ينقصه بعض التطوير.

مميز لك: مواقع الربح من الانترنت

وفي ذات السياق فإن استخدامات ال chat gpt كثيرة و مهمة للغاية ولكن من المؤسف انه غير متاح  حتى الان في جميع البلدان، وغالبا ما ستواجه مشكلة خدمات OpenAI غير متوفرة في بلدك. ولهذا نجد ان الكثيرين من الناس يرغبون في تجربة الدخول الى chat gpt ولكنهم يجهلون طريقة تسجيل الدخول في البلاد المحظورة ومن ضمن هذه البلدان الدول العربية و الافريقية مثل السودان و مصر و السعودية و سوريا و جنوب السودان و غيرها من الدول التي لا يتوفر عليها التسجيل في chat gpt او انشاء حساب chat gpt ! فهي من ضمن الدول المحظورة عليها فتح chatgpt حتى الان, وبالتالي نحن اليوم نقدم لك طريقة التسجيل في chatgpt في الدول المحظورة بكل سهولة و كيفية استخدام Chat GPT في السعودية فقط تابع الشرح خطوة بخطوة كيفية فتح حساب في موقع chat gpt.

رابط موقع الوظائف المستخدم في الشرح

طريقة التسجيل في chat gpt في الدول المحظورة OpenAI chatgpt



طريقة التسجيل في chatgpt في الدول المحظورة مصر و السودان و السعودية

ما هو الشات جي بي تي chat gpt؟

chat gpt و بالعربية شات جي بي تي هي تقنية دردشة و محادثة مع روبوت من تطوير شركة Open AI الأمريكية المملوكة للملياردير إيلون ماسك , حيث يقوم روبوت chatgpt او Reinforcement Learning from Human Feedback بالإجابة على أي سؤال يتم طرحه من قبل المستخدم, يعمل الروبوت بتقنية الذكاء الاصطناعي وهذا ما يجعله شبيه بالإنسان , حيث انه يكتسب الخبرة بصورة تلقائية و سريعة جدا تقنية OpenAI ChatGPT "أوبن أيه آي الأمريكية".

شاهد أيضا: تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي ufed , تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر

مميزات Chat GPT

يتميز ChatGPT او شات جي بي تي بعدة مميزات ومنها ما يلي

رفض و عدم الاستجابة على الأسئلة و الطلبات الغير ملائمة

أوضحت شركة OpenAI عدد من النماذج الغير ملائمة و التي يمكن رفض الإجابة عليها من قبل ChatGPT, ومثال لذلك كان تسال الروبوت عن كيف يمكنني التنمر على John Doe؟ حيث أجاب روبوت Chat GPI بالتالي ليس من المقبول أبدًا التنمر على شخص ما !, و الأكثر من ذلك استمر الروبوت في كتابة نصائح للمتنمر وذكر له اضرار التنمر على الشخص الذي يتعرض للتنمر و التخويف و كذلك اضرار التنمر بالنسبة للشخص الذي يخوض في سلوك التنمر.

اكتشاف الأسئلة المخادعة او الخاطئة

ذكرات شركة أوبن أيه التقنية الجديدة يمتلك روبوت Chat GPT ذكاء اصطناعي غريب حيث يمكنه اكتشاف الأسئلة المخادعة , حيث انه قادرا على وضع فرضيات ان يكون السؤال خاطئة, حيث قدم احد المستخدمين سؤال على لـ Chat GPT حول زيارة كريستوفر كولومبوس إلى أمريكا في عام 2015 فأجاب روبوت Chat GPT بان من المستحيل ان يزور كريستوفر كولومبوس الولايات المتحدة في العام 2015 لأنه توفي في العام 1506, بل وقدم له بعض الفرضيات لو ان كريستوفر كولومبوس زار الولايات المتحدة في عام 2015!.

مميز لك: طريقة تشغيل نظام ماك على كمبيوتر ويندوز

التسجيل في chatgpt في الدول العربية المحظورة


فيما يلي خطوات التسجيل في chat gpt وانشاء حساب في الدول المحظورة مثل السودان و السعودية و مصر

برغم ان شركة OpenAI chat gpt لم توفر هذه التقنية على جميع دول العالم حتى الان ولا كيفية استخدام Chat GPT هذه أيام, ولكن يمكنك التسجيل في chatgpt في الدول العربية مثل السعودية و مصر و سوريا وغيرها وانشاء حساب chatgpt وايضا يمكن التسجيل في الدول الافريقية مثل السودان و تشاد و جنوب السودان وغيرها من الدول المحظورة overflow ومن خلال اتباع الخطوات التالية يمكنك التسجيل بنجاح

الخطوة 1. قم بتنزل برنامج vpn او يمكنك تحميل أضافة vpn للمتصفح من هنا لتغيير الموقع الجغرافي
الخطوة 2. انشاء رقم اجنبي من هذا الرابط و يفضل ان تختار رقم هولندي لتشغيل الشات جي بي تي chatgpt في الدول المحظورة
الخطوة 3. يجب ان يكون لديك ايميل يعمل حتى تستطيع تلقي رسال التأكيد او يمكنك انشاء ايميل وهمي من خلال الرابط التالي ربط موقع انشاء ايميل
الخطوة 4. الان قم بالدخول الى منصة Chat GPT من خلال رابط الموقع الرسمي OpenAI chatgpt على متصفح الانترنت
الخطوة 5. اضغط على ايقونة التسجيل sign up
الخطوة 6. قم باختيار البريد الالكتروني و إنشاء كلمة سر
الخطوة 7. الان يوجد تسجيل الدخول باستخدام حساب قوقل او حساب مايكروسوفت
الخطوة 8. قم بإدخال حساب ايميل الخاص بك و اضغط تم
الخطوة 9. الان انتقال الى صندوق الرسائل الواردة داخل حساب جيميل الخاص بك
الخطوة 10. قم بالضغط على رابط تأكيد تنشيط حساب Chat GPT
الخطوة 11. الان قم بالعود الى موقع OpenAI chat gpt وقم بإدخال بيانات بلدك و رقم هاتفك وهنا نقم باختيار دولة هولندا و نقوم بكتابة الرقم الوهي الذي قمنا بإنشاء سابقا ونقر على تم
الخطوة 12. الان نعود الى موقع انشاء رقم الهاتف وسنجد كود تسجيل Chat GPT الخاص بنا
الخطوة 13. نعود الى موقع OpenAI chatgpt ونقوم بكتابة كود التسجيل في شات جي بي تي الذي حصلنا عليه
الخطوة 14. الان قم بتسجيل الدخول الى دردشة Chat GPT
الخطوة 15. وأخيراً تستطيع استخدام شات جي بي تي في اي مكان وبدون اي مشكلة.

شرح بالفيديو طريقة التسجيل في chat gpt في الدول المحظورة OpenAI


خدمات OpenAI غير متوفرة في بلدك|تحميل تطبيق Chat GPT

الان يمكنك استخدام منصة Chat GPT من خلال تحميل تطبيق وانشاء حساب Chat GPT او من خلال موقع Open AI بكل سهولة حمل تطبيق Chat GPT وستمتع مع تجربة الدردشة مع الذكاء الصناعي المذهل
chat gpt في السعودية بعد ان تعرفنا على الشات جي بي تي chat gpt ماهو .


تسجيل الدخول الى موقع Chat GPT


مواضيع ذات صلة

تحميل افضل نسخة ويندوز
طريقة تشغيل خدمات جوجل على هواوي
تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر على فلاش
تنزيل ويندوز 10 عربي 64 بت.

الخاتمة

كان هذا شرح وافي حول طريقة التسجيل في chat gpt في الدول المحظورة وكيفية فتح موقع Open AI , وكيفية استخدام Chat GPT من اجل الدردشة مع روبوت chat gpt , تناولنا بالشرح كيفية انشاء حساب في شات جي بي تي و طريقة التسجيل في chatgpt و تطرقنا لاهم مميزات chat gpt ووفرنا رابط تحميل تطبيق chatgpt للموبايل و الكمبيوتر, ان كان لديك أي استفسار حول شات جي بي تي او OpenAI chat gpt فقم بترك السؤال في التعليقات و سنعمل على الإجابة على جميع استفساراتكم من قبل إدارة موقع الجنرال للمعلوماتية stack.

مميز لك:

الربح من الانترنت
افضل برنامج مونتاج للاندرويد
افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر.

اهم النقاط التي تم شرحها حول موقع الشات جي بي تي

  • طريقة التسجيل في موقع شات جي بي تي
  • تشغيل chat gpt برنامج في الدول العربية
  • chat gpt في السعودية
  • chat gpt ماهو
  • chat gpt تنزيل برنامج
  • app chat gpt بالعربي
  • chat gpt بالعربي موقع
  • chat gpt تحميل برنامج
  • انشاء حساب في موقع chatgpt
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-