🔥 📁آخر الأخبار

تخطي الايكلود باستخدام اداة vg icloud remove | عبر الويندوز

تخطي الايكلود تعني إزالة او تجاوز قفل الايكلاود, و بمعنى اخر يعني تخطي قفل iCloud الخاصة بشركة ابل Apple وألتي تعمل على هواتف ايفون iPhone ولتي يمكن حذفها نهائياً عبر " برنامج فتح iCloud على الكمبيوتر " فميزة قفل الايكلود تهدف الى حماية مستخدمي هواتف ايفون و حماية جميع بياناتهم و ملفاتهم من خلال حساب الايكلود, حيث انه بمجرد عمل فورمات لأي هاتف ايفون لن يستطيع أي شخص استخدام الهاتف.

لانه سيطلب منك ادخال بيانات حساب الايكلاود iCloud bypass او ما يعرف بال Apple ID, ولكن نتسائل هنا ماذا يجب علي فعله لو نسيت حساب الايكلود؟ وكيف يمكنني استرجاع معلومات حساب Apple في حالة نسيانه؟ وهل موقع روسي لفك الايكلود موثوق؟ هل تخطي الايكلود 2022 واستعادة الشبكة ممكن؟ وما هو افضل موقع لفك الايكلود, كل هذه الأسئلة هي موضوع هذا المقال فقط تابع حتى النهاية لتتعرف على برنامج فتح iCloud على الكمبيوتر, فهي الطريقة الوحيدة لفتح جهازك الايفون بدون كتابة ال Apple ID.

تخطي الايكلود باستخدام vg icloud remove by windowsتخطي الايكلود

يعتبر تخطي الايكلود باستخدام أداة vg icloud remove by windows هي افضل وسيلة لحل مشاكل تخطي الايكلود فهو من افضل ادوات فتح حساب الايكلود ابتداء من ايفون 5s و حتى ايفون x والاهم من ذلك انه مجاني بالكامل موقع لفك الايكلود.

تخطي الايكلود اسهل طريقة

في المقال السابق تحدثنا عن طريقة عمل الجلبريك ios و قدمنا شرح مفصل عن خطوات تخطي الايكلود لأجهزة ايفون ios 15, وأيضا ناقشنا طريقة عمل الجلبريك بدون كمبيوتر وفي هذا المقال موقع لفك الايكلود نتناول شرح تخطي الايكلود باستخدام اداة vg icloud remove by windows من خلال الكمبيوتر نظام الويندوز لانها الطريقة الوحيدة لفتح جهازك الايفون بدون كتابة ال Apple ID.

ماهي أداة vg icloud remove لعمل تخطي الايكلاود؟

أداة vg icloud remove by windows هي أداء ويندوز صغيرة الحجم تم تطويرها بغرض تخطي الايكلود و عمل فورمات لهواتف الايفون, حيث انها تساعدك في فك حساب ابل و فتح الايفون بكل سهولة وهذا يعتبر حل مناسب لمشكلة نسيان الرقم السري و ايميل حساب ابل " Apple ID ", في الاونة الاخيرة شكلت مشكلة فتح قفل جهاز ايفون مشكلة كبيرة لاغلب مستخدمة هواتف ابل ولكن مع أداة vg icloud remove اصبح من السهل تجاوز حساب الايكلاود وفتح الجهاز بدون حلول معقدة يدعم الأداة ما يلي: إزالة قفل iCloud , تخطي iCloud MEID , عمل Backupi Phone passcode , Restorei Phone passcode , Erase bata , Unlock , GSM , bypass icloud.

لماذا نحتاج تخطي الايكلود؟

كما ذكرنا سابقا تخطي الايكلاود يعني تجاوز شاشة مرحبا و تجاوز الاجابة على التحقق من Apple ID, و السؤال الذي يطرح نفسه لماذا نحتاج لعمل تخطي لهاتف ايفون الخاص بنا؟ الاجابة بكل بساطة لان معظم مستخدمي هواتف ايفون قد ينسوا بيانات الاعتماد الخاصة بأجهزتهم او من الممكن ان نحتاج لعمل تخطي الايكلاود بسبب قيامنا بفورمات الهاتف او عمل إعادة ضبط المصنع للايفون او بسبب عمل سوفت وير لجهاز الايفون الخاص بنا.

خطوات تخطي الايكلاود

فيما يلي خطوات عمل تخطي الايكلاود لجميع هواتف ايفون الخاصة بشركة ابل باستخدام الطريقة الوحيدة لفتح جهازك الايفون بدون كتابة ال Apple ID من خلال الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز ركز جيدا في الخطوات حتى تستطيع تخطي الايكلاود بالطريقة الصحيحة.

الخطوة 1. يجب عليك اولا تحميل أداة vg icloud remove by windows
الخطوة 2. استخرج ملفات البرنامج الى القرص c
الخطوة 3. انتقل مكان ايقونة البرنامج لعمل تخطي الايكلاود وفتح الايفون
الخطوة 4. افتح VG iCloud Remove Tool
الخطوة 6. ثبت تعريفات ايفون Apple drive او برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الخطوة 7. من داخل البرنامج اختر العملية المطلوب اجرائها, وهنا قم بختيار تخطي الايكلاود " bypass icloud "
الخطوة 8. انتظر بضع دقائق و ستجد هاتفك يعمل بدون طلب التحقق من الايكلاود او Apple ID او iCloud account

فيديو شرح تعليمي تخطي الايكلود


خصائص اداة  تخطي الايكلود iCloud Remove

من اهم خصائص vg icloud remove انها تعمل على موقع لفك الايكلود و اصلاح مشاكل التحديث لجهاز الايفون بالاضاف لاخفاء حساب الايكلاود من الاعدادات بعد اتمام عملية التجاوز و حذف iCloud Remove ، وايضا عمل باسكود او اخذ نسخة احتياطية لي رمز المرور و استرجاع النسخة الاحتياطية بعد عمل مسح كامل للبيانات لتخطي رمز المرور، وايضا بامكانة فك الجهاز من خيار unlock.

متطلبات تشغيل iCloud Remove لتخطي الايكلود:

  1. يجب ان يتم عمل جلبيريك قبل القيام باي عملية.
  2. يجب ان يكون الجهاز يعمل على ios يبداء من 12 و حتى 14.6
  3. ادوات عمل الجلبيريك موجودة في الاسفل مجانا و يوجد شرح فيديو لطريقة القيام بالعملية.
  4. الجهاز يجب ان يكون من هذه الفئات يبداء من 5s و حتى ايفون x .
  5. يجب تنصيب برنامج 3 تولز و ايتولز او تعريفات ابل.

متطلبات نظام التشغيل من اجل تخطي الايكلود:

 يدعم الاداء جميع انظمة الويندوز ابتداء من xp حتى ويندوز 11 سوى كان اصدار 32 او 64 ولكن يفضل ويندوز 10 64 بت.

عمليات تخطي الايكلود المدعومة في iCloud Remove:

  • النسخ الاحتياطي لرمز المرور.
  • تجاوز رمز المرور.
  • iOS 14.6 (تجريبي) .
  • (إخفاء) iCloud.
  • تجاوز icloud جهاز Meid .
  • تجاوز icloud جهاز GSM.
  • محو جميع البيانات.
  • فتح الجهاز.
  • إصلاح التحديث التلقائي.

معلومات عن برنامج تخطي الايكلود vg icloud remove:

اسم البرنامج : VG iCloud Remove
حجم البرنامج : 32.1 ميقا
المطور : فريق VG Tool
رابط التحميل : تحميل تخطي الايكلود vg icloud remove
الترخيص: مجاني
نوع البرنامج: exe
باسورد فك الضغط : bypassiphone.net
ادوات عمل الجلبيريك مجانا رابط من هنا

شاهد أيضاً: تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر

الختام:

كان هذا كل شي عن تخطي الايكلاود, برنامج تخطي الاي كلاود تعرفنا على أهم مميزاته وما هي الأدوات المستخدمة لفك قفل ايفون. يمكنك الان أتباع الإرشادات من اجل فتح قفل iCloud الخاص بك بكل سهولة.

admin
admin
تعليقات