أخر الاخبار

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر pc

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر هو موضوع اليوم، حيث تناولنا في المقال السابق على موقع الجنرال للمعلوماتية شرح تحميل برنامج كمتازيا 2023 كواحد من افضل برامج المونتاج المجانية والتي يتم استخدامها في صناعة مونتاج فيديو احترافي لجميع المنصات مثل يوتيوب وفيس بوك و تك توك و انستقرام وغيرها من المنصات التي تعمل على عرض فيديو معدل او المقاطع المصورة باستخدام برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا.

وفي ذات السياق من اجل تنزيل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية، وفرنا لكم ثلاث برامج سهل الاستخدام للمبتدئين ومنشئ المحتوى المصور ومقاطع الفيديو القصيرة و الطويلة.

مميز لك: أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر.

وبالتالي يمكن لأي مبتدي استخدام مثل هذه البرامج بكل سهولة و بصورة مبسطة للغاية، من اجل عمل مونتاج للفيديو بشكل احترافي , تابع معنا الشرح حتى النهاية ان كنت تريد تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال و الأفضل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10.

تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر سهل الاستخدام 2023

يمكنكم تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر 2023 سهل الاستخدام بشكل مجاني من خلال رابط التحميل و التنزيل اسفل المقال, البرامج التي اخترناها لكم هي من افضل ثلاث برامج سهل الاستخدام في عمل مونتاج للفيديو على الكمبيوتر و الاب توب.

شاهد أيضا: تحميل ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة

وهذه البرامج هي برنامج شوت كت Download shortcut video editor free و برنامج فيلمورا فيديو إيديتور Filmora Video Editor و برنامج فتح محرر الفيديو Openshot Video Editor.

وبالتالي سنقوم بشرح جميع هذه البرامج بصورة مفصلة حتى يتمكن جميع المبتدئين في مجال مونتاج الفيديو من استخدامها في صناعة و انشاء فيديو احترافي بأبسط الطرق بخطوات مرتبة وبدون أي تعقيد.

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر 2023برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر

1. تنزيل برنامج مونتاج الفيديو shortcut video edito مصمم لتحرير الفيديوهات بسهولة بحجم صغير من ميديا فاير

يتيح لك تحميل برنامج مونتاج الفيديوهات shortcut عربي برابط مباشر سيساعدك في تصميم فيديو احترافي بخطوات بسيطة فهو لا يحتاج لخبرة مسبقة من اجل صناعة مونتاج رائع للفيديوهات , يمكنك تحميل برنامج Download shortcut للكمبيوتر و الاستفادة من جميع مزايا البرنامج بشكل مجاني بالكامل.

باستخدام برنامج shortcut video edito تستطيع انشاء مقاطع فيديو او التعديل عليها او أضافة التأثيرات الرائعة علي أي فيديو تريد بكل سهولة, ما يميز برنامج shortcut انه بسيط و سهل الاستخدام ويدعم ميزات احترافية و عملاقة بجانب دعمه لجميع أنظمة الويندوز و ال Linux و ال OS X الان يمكنك تجربة البرنامج بشكل مجاني من خلال تنزيل برنامج مونتاج الفيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر 2023 , وذلك من خلال رابط موقع ميديا فاير الموجود اسفل المقال.

اطلع أيضا: حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا

ومن ناحية أخرى تحميل برنامج مونتاج الفيديو السهل الاستعمال للكمبيوتر سيمنحك إمكانية اعداد درجة الألوان و ضبط درجة السطوع وتحرير التباين داخل الفيديو , بجانب مرشح تقليل الحدة و التشبع.

برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا يسمح لك البرنامج بتحديد معدل الترميز المناسب للفيديو الخاص بك وبجانب ذلك يمكنك ضبط جودة الفيديو و حجم ملف مقطع الفيديو بكل سهولة , وفي نفس السياق يضم البرنامج تنسيقات متعدد لصيغة حفظ الفيديو بعد التعديل و عمل المونتاج مثل حفظ الصورة بصيغة 4K او HD او 720p او 1080 او mp4 او mp3 او wav وغيرها من افضل صيغ حفظ الفيديو بعد المونتاج.

مميز لك: الدراسية بالجامعات التركية

تحميل  برنامج مونتاج الفيديو shortcut video editoبرنامج مونتاج فيديو احترافي 

السمات المميز لبرنامج محرر الفيديو shortcut للكمبيوتر نظام الويندوز:

  • دعم تعديل الإطارات الفردية داخل الفيديو.
  • ربط أجزاء الفيديو بشكل احترافي.
  • دمج عدد من الفيديوهات في فيديو واحد.
  • قص جزء محدد من الفيديو او الصور.
  • تعديل ضبط الصوت بالزيادة او النقصان.
  • إضافة تأثيرات احترافية للصوت.
  • إضافة تأثيرات رائعة للفيديو.
  • دعم ميزة الفن التصويري.
  • تحويل الفيديو بكل سهولة.
  • اجراء نسخ لملف mlt xml.
  • جلب الفيديوهات من أجهزة Blackmagic Design و DV.
  • واجهة برنامج shotcut بسيطة يساعدك في عمل مونتاج للفيديو بكل سهولة , كل ما عليك هو تحميل برنامج مونتاج شوتكات للكمبيوتر من ميديا فاير.
  • يدعم البرنامج اغلب صيغ الفيديوهات بحيث انه يمكنك اجراء تعديل على الفيديو مهما كان صيغة مقطع الفيديو بكل سهولة ويسر وبدون أي خبرة فهو مناسب جدا لكل المبتدئين في مجال مونتاج الفيديوهات الاحترافية.
  • ما يميز هذا البرنامج انه يمكن تشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر سوى كان يحمل مواصفات عالية او كمبيوتر ذات مواصفات ضعيفة فبرنامج شوتكات يعتبر خيار مناسب لكل من يريد عمل مونتاج للفيديو على حاسوب ذات إمكانيات ضعيفة.
  • يدعم برنامج المونتاج هذا خاصية الكتابة على الفيديوهات و الصور و التعديل عليها بصورة احترافية وبدون أي خبرة او الحاجة لتلقي دورات تعليمية او شروحات من اجل استخدامه فهو سهل للغاية ويأتي مع واجه بسيطة جدا.
  • البرنامج مجاني بالكامل ولا يتطلع أي عملية دفع او شراء فهو متاح لجميع المستخدمين بشكل مجاني بالكامل.

برنامج shortcut video editor هو عبارة محرر فيديوهات مجاني تم تطويره بغرض تعديل الفيديو وعمل مونتاج بصورة احترافية مع واجهة مستخدم بسيط وسهل الاستخدام من قبل الجميع, البرنامج مجاني لا يتطلب خبر للعمل عليه فبمجرد تنزيل البرنامج و تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو بكل سهولة قم الان تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال .

مميز لك: برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

معلومات حول تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل shotcut للكمبيوتر

اسم البرنامج: shortcut video editor.
الإصدار: 21.10.31.
نظام التشغيل: ويندوز و Linux و OS X.
حجم الملف: 80 ميقا بايت.
التصنيف: برامج مونتاج الفيديوهات.
النوع: يأتي البرنامج بنوعين الأول محمول و الثاني يحتاج لتثبيت.
الترخيص: مجاني بالكامل free.
رابط التحميل: رابط تنزيل مباشر 32 بت , رابط تحميل مباشر 64 بتنسخة محمولة لا يحتاج للتثبيت نظام 64 بت.

2. تحميل اسهل برنامج مونتاج الفيديو Filmora Video Editor من اجل تعديل الفيديوهات بسهولة 2023

وهذا يعتبر البرنامج الثاني ضمن اسهل برامج مونتاج الفيديوهات للكمبيوتر , برنامج Filmora Video Editor سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية تم تطويره من قبل شركة وندرشير المتخصصة في صناعة و تحديث برامج المونتاج.

يدعم البرنامج جميع خواص و أدوات مونتاج مقاطع الفيديو التي يحتاجها المصممين و المبتدئين في مجال مونتاج الفيديوهات و صناعة المحتوى, بعد تحميل برنامج Filmora Video Editor ستحصل على صلاحيات كاملة من اجل التعديل على الفيديو من حيث الألوان و الجودة و التأثيرات و حتى السرعة و التعديل على الخلفية و الصوت والكثير من الصلاحيات التي لا تحتاج للخبرة او الجهد الجبار فبحسب رائي اغلب المستخدمين فهو اسهل برنامج مونتاج للكمبيوتر على الاطلاق.

اقرأ المزيد: التسجيل في المنحة التركية

ما هو برنامج فيلمورا؟

Wondershare Filmora هو برنامج تعديل الفيديوهات و عمل مونتاج لأي فيديو بعد تحريره بكل سهولة , يمكن لأي مبتدئ في إنشاء مقاطع فيديو احترافي من خلال استخدام مجموعة أدوات تحري الفيديو الموجودة داخل برنامج فيلمورا, يعمل البرنامج بواجهة سهلة ما يسمح للجميع عمل مونتاج للفيديوهات بكل سهولة ويسر وبدون الحاجة للخبرة او التمرس.

تحميل برنامج مونتاج الفيديو Filmora Video Editor للكمبيوتر

مميزات برنامج مونتاج فيديو سهل برنامج فيلمورا (Filmora) للكمبيوتر

برنامج Filmora Video Editor يدعم مجموعة من المميزات الحصرية في مجال مونتاج الفيديوهات للمبتدئين, فهو يحتوي على كافة برامج تصميم الفيديوهات الاحترافية , باستخدامك لبرنامج Filmora Video Editor فانك لن تحتاج لاستعمال أي برنامج اخر من اجل انشاء مونتاج للفيديو الخاص بك.

وبالتالي يمكن القول انه واحد من افضل برامج المونتاج للكمبيوتر للعام 2023 حيث انه يحتوي على جميع المؤثرات الصوتية و الصورية الضرورية لصناعة فيديو احترافي و بأبسط الطرق فهو سهل الاستعمال, وفي ما يلي ابرز مميزات برنامج Filmora Video Editor

  • تعديل أي فيديو من فيديو عادي الى صورة gif متحركة
  • تبديل خلفية الفيديو بكل سهولة
  • دمج مجموعة من الفيديوهات في فيديو واحد
  • تحرير أي عنصر من عناصر الفيديو على حدى
  • يدعم تعديل الفيديوهات الكبيرة حتى 4k
  • يدعم الكتابة على الفيديو بشكل احترافي وبجميع اللغات وابرز هذه اللغات الإنجليزية و العربية
  • يدعم ميزة تسجيل شاشة الكمبيوتر وتصوير كل شيء بداخل الشاشة
  • يعتبر من افضل برامج عمل مونتاج للفيديوهات التعليمية و الشروحات , وذلك بفضل الأدوات الكثيرة المدعومة على البرنامج
  • حفظ الفيديو بجودة عالية و فائقة للغاية
  • تكبير الفيديو بشكل كلي او جزئي
  • دعم عدد كبير من المؤثرات و الاشكال و الملصقات الاحترافية
  • ميزة إزالة الضوضاء و التشويش الذي يصاحب الصوت
  • تثبيت حركة الفيديو اذا كان به أي اهتزاز اثناء التصوير
  • تظليل لي جزء من الفيديو
  • برنامج فيلمورا Filmora يدعم 350 تأثير رائع من جميع المجالات
  • يمكنك رفع الفيديو بعد المونتاج الى يوتيوب YouTube او محرك DVD
  • يعمل بواجهة مستخدم سهل الاستخدام و بسيط للغاية.

وفي ذات السياق برغم قوة هذا البرنامج في عمل المونتاج و التعديل على أي فيديو الا انه يمتاز بالبساطة و السهولة حيث انه لا يحتاج الى أي خبرة طويلة او شروحات معقد, بمجرد تحميل البرنامج ستكون قادرا على التعديل على أي فيديو بكل يسر.

وبالتالي يمكنك الكتابة على الفيديو او تغيير الخلفية او إضافة مؤثرات او تعديل الصوت او تركيب صورة على الفيديو او تحويل الفيديو الى أي صيغة تريد, وبالتالي تستطيع نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و منصات عرض الفيديوهات مثل فيس بوك و يوتيوب و تك توك وغيرها من مواقع عرض مقاطع الفيديوهات.

معلومات حول تحميل برنامج مونتاج الفيديو Filmora Video Editor سهل الاستخدام

اسم الأداة: Filmora Video Editor
الإصدار: 11.7.10.1039
نظام التشغيل: ويندوز
حجم الملف: 446 ميقا بايت
التصنيف: برامج مونتاج الفيديوهات
النوع: exe
الترخيص: مجاني free
المطور: Wondershare.

رابط التحميل: رابط تنزيل مباشر 32 بت , رابط تحميل مباشر 64 بت.

مواضيع ذات صلة

تحميل نظام التشغيل ماك على نظام الويندوز
افضل تعريفات usb للكمبيوتر

3. تحميل برنامج Openshot Video Editor من اجل تعديل الفيديوهات بدون علامة مائية

وهذا هو البرنامج الثالث ضمن تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر, برنامج Openshot Video Editor او اوبن شوت فيديو اديتور فهو برنامج تعديل الفيديوهات الأشهر بين مبتدئ صناعة و مونتاج الفيديوهات, يتم استخدامه من اجل عمل مونتاج فيديو احترافي بطريقة بسيطة وسهل جدا , حيث انه يعتبر من ضمن افضل برامج المونتاج سهلة الاستخدام على الحاسوب الشخصي.

 يعمل البرنامج على تصميم فيديوهات احترافية بأبسط الطرق التي لا تحتاج لأي كفاءة او خبرة من اجل عمل مونتاج لمقاطع الفيديو, يحتوي برنامج Openshot Video على مجموعة من الأدوات المختلفة التي تمكنك من تحرير أي مقطع فيديو و التعديل عليه بكل سهولة, ومن نمازج هذه الأدوات أداة قص الفيديو وبجانب أداة دمج الفيديوهات وبجانب أدوات تعديل الصوت و إزالة التشويش مع إمكانية تنقية الصوت بصورة فائقة كما يوجد المزيد من هذه الأدوات التي ستساعدك في انتاج فيديو احترافي بدون أي مجهود و بأبسط الطرق.

افضل برنامج مونتاج فيديو 2023تنزيل برنامج مونتاج للكمبيوتر 

وفي ذات السياق إذا كنت تريد تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر، فنحن نرشح لك تنزيل برنامج Openshot Video Editor, وذلك لكونه واحد من اسهل برامج مونتاج الفيديوهات التي تستعمل في تحرير مقاطع الفيديو و التعديل عليها بصورة مجانية و بسيطة للغاية, برنامج اوبن شوت فيديو اديتور هو برنامج مونتاج احترافي جدا يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة او المواصفات الصغيرة فهو لا يشترط متطلبات تشغيل عالية , وبالتالي تستطيع عمل المونتاج على جميع الفيديوهات باستخدام Openshot Video Editor بنقرة واحدة فهو يعتبر ثورة في عالم مونتاج الفيديوهات بأبسط الطرق و بجودة و أسلوب احترافي تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال.

السمات المميزة لبرنامج Openshot Video Editor لمونتاج فيديو سهل الاستعمال للمبتدئين

  • برنامج اوبن شوت فيديو اديتور يتميز بالخفة و السرعة في العمل
  • يعمل في الأجهزة الضعيفة بكل كفاءة , فهو لا يتطلب مواصفات عالية من اجل تثبيته و تشغيله على الحاسوب
  • يدعم إنشاء مقطع فيديو إعلاني بشكل احترافي
  • يمكنك عمل فيديوهات تعليمي او شروحات بشكل رائع, وذلك من خلال الاستفادة من كمية الأدوات المدعومة داخل البرنامج
  • إزالة أجزاء من الفيديو بشكل احترافي
  • يدعم عدد كبير من المؤثرات الجميلة والتي يمكنك استخدامها من اجل عمل فيديو جذاب
  • يدعم جميع إصدارات الويندوز
  • مجاني ولا يحتاج لدفع أي مبلغ مالي
  • تستطيع تسجيل مقطع فيديو للشاشة بكل سهولة
  • يتم حفظ الفيديو بعد عمل التعديل بأفضل صيغ حفظ الفيديو
  • يدعم خاصية الكتابة على الفيديو
  • يمكنك انشاء علامة مائية خاصة بك
  • حذف الضوضاء من الصوت للحصول على صوت ذات نقاء فائق
  • يتميز بإمكانية حفظ الفيديو بسرعة كبيرة وهذه خاصية جميلة جدا
  • ارسال مقطع الفيديو بعد اكتمال التعديل الى يوتيوب و فيسبوك بكل سهولة
  • يدعم برمجية متعدد للتعديل على الصور مثل لينُكس، وماك، وويندوز
  • يدعم صيغة الفيديو و الصور و الصوت
  • يتميز البرنامج برسوم متحركة مبني على الإطار الرئيسي
  • يدعم ميزة تركيب الصور
  • يمكنك انشاء كتابات متحركة بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد
  • يدعم ميزة دمج الأصوات و التعديل عليها بصورة مبهرة
  • ضبط و تعديل سرعة الفيديو
  • أضافات رقمية للتعديل على درجة التباين و السطوع و الألوان.

معلومات حول تحميل برنامج Openshot Video Editor لعمل مونتاج فيديو سهل الاستعمال 2023

اسم الأداة: Openshot Video Editor
الإصدار: 11.7
نظام التشغيل: Windows ويندوز نواة 32 بت و64 بت
حجم الملف: 300 ميقا بايت
التصنيف: برامج مونتاج الفيديوهات و التصميم
النوع: exe
الترخيص: مجاني free
المطور: Openshot
رابط التحميل: رابط تنزيل مباشر 32 بت , رابط تحميل مباشر 64 بت.

شرح فيديو تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر.

الخلاصة

وبهذا نكون قد تناولنا بالشرح المفصل تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر , حيث استعرضنا لكم افضل البرامج المستخدمة في عمل مونتاج للفيديوهات بشكل احترافي وسهل الاستخدام للجميع خصوصا المبتدئين.

حيث يمكنك الان اختيار أي من هذه البرامج الثلاث و تنزيله من رابط ميديا فاير او من روابط التحميل من الموقع الرسمي بكل سهول, فلن تحتاج بعد اليوم لاستخدام برامج المونتاج المعقدة ولن تحتاج للاستعانة بدورات تدريب الفوتوشوب و عمل المونتاج, ان كنت تبحث عن برامج مونتاج سهل الاستعمال فننصحك بتجربة تحميل احد البرامج التي تم شرحها في الأعلى وهي برنامج Openshot Video Editor او برنامج Filmora Video Editor او برنامج shortcut video edito من اجل تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر ويندوز 10.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-