أخر الاخبار

طريقة تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a دليل شامل

السلام عليكم متابعي موقع الجنرال للمعلوميات اليوم نقدم لكم هذا الدليل الشامل حول طريقة تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a و كيفية تثبيت متجر قوقل بلاي على هاتف huawei y9a تناولنا في المقالات السابقة طريقة تشغيل خدمات جوجل على هواوي و كيفية تنزيل متجر Play على الهاتف و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y6p و تنزيل خدمات جوجل على huawei و تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y7p و في هذا الشرح سنتناول بالشرح المفصل كيفية تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a.

وهذه الطريقة تعتبر أسهل طريقة تشغيل يمكن تطبيقها من اجل تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7i و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y5p فهي تصلح لجميع هواتف huawei الي لا تدعم خدمات قوقل وخصوصا متجر جوجل , ان كنت ترغب في حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي او اجهزة هونر فتابع الشرح حتى النهاية.

تثبيت خدمات جوجل على هواوي y9aصورة توضيحية جوجل بلاي على هاتف هواوي.

طريقة تشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي y9a

إليك الخطوات اللازمة لتفعيل خدمات جوجل على هواوي y9a الخاص بك، وسنركز هنا على الخدمات الأساسية ل Google play التي تعمل مع هذا الهاتف , وفيما يلي خطوات تشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي y9a.

الخطوة 1. قم بتنزيل تطبيق dualspace apk من هذا الرابط تحميل من اجل تثبيت متجر بلاي لهاتف هواوي وتشغيل جميع خدمات جوجل بلاي مثل يدعم يوتيوب youtube , سوق بلاي, جوجل درايف وجميع الخدمات الاخرى.

الخطوة 2. بعد ما خلصت عملية التحميل ابدا في تثبيت التطبيق على جوالك huawei y9a واتبع الخطوات الروتينية لتثبيت أي تطبيق فقم بالضغط على التطبيق ومن ثم اختار تثبيت وبعده اضغط على السماح ومن تاني واضغط السماح وانتظر التطبيق يكمل عملية التثبيت.

الخطوة 3. بعد الانتهاء من عملية التثبيت انتقل لتشغيل التطبيق وضغط بدء.

الخطوة 4. بمجرد تشغيل التطبيق حيطلب بعض الصلاحيات و الاذونات اضغط على السماح ومن ثم السماح مرة أخرى ومن تاني اضغط على السماح.

الخطوة 5. في الخطوة دي التطبيق حيطلب منك الانتظار بعض الوقت ريثما ينتهي من عرض جميع الخدمات, كل ما عليك هو الانتظار بعض الوقت.

الخطوة 6. بعد كد حينبثق واجهة جديد وحتلاحظ انه التطبيق بدء في تنزيل متجر جوجل و جميع خدمات جوجل بلاي الأخرى.

الخطوة 7. يفضل انك يكون هاتف هواوي موصل شبكة واي فاي لانه اسرع في عملية التحميل.

الخطوة 8. بعد كد حتلاحظ انه ظهر عندك تطبيق متجر جوجل بلاي " Google play " على جهازك.

الخطوة 9. الان نضغط على المتجر وسجل الدخول ببيانات حساب جميل الخاص بيك وحمل جميع التطبيقات بكل سهولة على جوالك هواوي y9a.

الخطوة 10. اخر شي بعد ما تنزل كل تطبيقات الضرورية حيكون نزل في ملف البرنامج, وكل ما عليك فعله هو انك تعمل اختصار للتطبيقات الى الشاشة الرئيسية لجوالك.

معلومات حول خدمات جوجل بلاي على هواوي y9a

 يعتبر جهاز huawei y9a من أحدث موبايل اندرويد الذكية التي تقدمها الشركة الصينية العالمية شركة huawei, يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل Android 10 ويأتي مع ميزات وخدمات قوية من هواوي مثل حساب هواوي huawei id و متجر هواوي و خدمات هواوي. لكن نجد ان اهم الخدمات في عالم هواتف الاندرويد غير مدعومة وهي خدمات جوجل " Google play " , حيث انها غير مفعلة على هاتف هواوي y9a الجديد، وهذا ما نحن نريد أن نتحدث عنه في هذا المقال.

تثبيت متجر بلاي على هواوي y9a عن طريق جي اس ام

من افضل التطبيقات المستخدمة في حل مشكلة عدم توفر متجر جوجل بلاي على هواتف الهواوي و honor عموما و هاتف huawei y9a على وجه الخصوص بدون كمبيوتر هو تطبيق جي اس ام , من خلال التطبيق دا يمكنك تثبيت خدمات جوجل Google play services on huawei وكمان تستطيع تثبيت متجر جوجل بلاي بكل سهولة , كل ما عليك اتبع النقاط التالية:

  • فعل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من الاعدادات داخل جوالك هواوي y9a
  • نزل تطبيق جي اس ام  للاندرويد من الرابط في نهاية المقال , او افتح متصفح الهاتف و ابحث عن التطبيق في بحث قوقل
  • ثبت التطبيق و نزل ملفات متجر جوجل بلاي من الرابط في نهاية المقال
  • بعد تثبيت التطبيق و تحميل ملف متجر بلاي ثبت كمان ملف المتجر من ملف التنزيلات داخل ذاكرة جهاز هواوي
  • بعد ما تنتهي من عملية تثبت ملف تطبيق متجر جوجل بلاي تستطيع فتح المتجر بكل سهولة و تشغيل جميع خدمات قوقل بلاي " Google play services " على جوالك huawei y9a.

كيفية تثبيت متجر بلاي على هواوي y9a

رابط التطبيقات المستخدمة في شرح تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a

لتنزيل التطبيق الأول رابط تنزيل جي اس ام تحميل Google play services التطبيق الثاني رابط تنزيل متجر قوقل بلاي.

دا كان شرح لمستخدمي اجهزة شركة هواوي وافي حول طريقة تثبيت خدمات جوجل على هواوي y9a وتشغيل متجر بلاي Google play services بكل سهولة , وتجدر الأشار الى ان هذه الطريقة تصلح لحل مشكلة عدم توفر خدمات جوجل على جميع هواتف huawei الحديث مثل huawei y5p و هواوي y7p و هواوي y7a و huawei y8p و تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا nova 7i , فإذا كنت تسأل كيف تثبيت خدمات قوقل؟ فهذا يعتبر دليل كافي حول الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-