أخر الاخبار

طريقة الخروج من الفاست بوت في شاومي | Xiaomi fastboot

هل تبحث عن طريقة الخروج من الفاست بوت في شاومي؟ حسناً فهناك العديد من مستخدمي هواتف شاومي و ريدمي يواجهون مشكلة دخول الهاتف الى وضع الفاست بوت, ويجدون صعوبة في الخروج من هذا الوضع "exit fastboot", وبالتالي يبحثون عن حل مشكلة fastboot شاومي خصوصاً شاومي نوت 8 و نوت 9 ونوت 10 و ريدمي 9, بجانب اوامر فاست بوت شاومي Fastboot Mode ونحن اليوم سنقدم لك الحل النهائي لهذه المشكلة.

مميز لك: حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا

طريقة الخروج من الفاست بوت في شاوميطريقة الخروج من الفاست بوت fastboot في شاومي Xiaomi

كيفية الخروج من وضع Fastboot في هواتف Xiaomi و Redmi

كيف اطلع من وضع fastboot؟

ان كنت تواجه بعض المشاكل في الجوال الخاص بك, لا داعي للقلق فمن خلال هذا المقال ستتعرف على كيفية الخروج من وضع Fastboot Mod على هواتف Xiaomi و ريدمي, لكن دعنا نتعرف أولاً على ما هو وضع الفاست بوت؟ وما هي أسباب دخول هاتف شاومي الى fastboot mod؟ ومن ثم سنتعرف على طريقة الخروج منه.

مميز لك: كيفية عمل سوفت وير لهواتف اندرويد.

ما هو الفاست بوت؟

يُعرّف الفاست بوت او بالإنجليزية fast boot بأنه وضع الإقلاع السريع للهاتف bootloader أو وضع التمهيد السريع, والذي يهدف الى الوصول لبعض الاضافات والخصائص والعمليات التي لا تتوفر في وضع التمهيد الطبيعي, ومثال لهذه الخصائص والعمليات تركيب روم للهاتف "تفليش", تثبيت فلاش rom اصلاح للجوال, عمل سوفت وير كامل لهاتف شاومي.

وبجانب ذلك يساعد fastboot mod في عمليات أخرى مثل حذف حساب قوقل , حذف النمط بدون فقد البيانات , قراءة معلومات هاتف شاومي , عمل فورمات لهاتف شاومي من خلال توصيله بالكمبيوتر في وضع fastboot mod.

أسباب ظهور الفاست بوت في هاتف شاومي؟

لماذا تظهر fastboot؟

في بعض الأحيان يدخل الهاتف الى وضع الفاست بوت اذا قمت بالضغط على زر التشغيل مع زر رفع الصوت في نفس الوقت بدون قصد, وذلك اذا كان هاتفك مغلق, وبالتالي يقوم الجهاز بالدخول الى وضع التمهيد السريع بدلاً من ان يفتح الهاتف الى الوضع الطبيعي.

وفي ذات السياق يمكن لهاتف شاومي الدخول الى وضع fastboot اذا قمت بعمل إعادة تشغيل الهاتف مع الضغط على مفتاح زيادة الصوت حيث انه من المرجح ظهور شعار الفاست بوت على موبايل شاومي الخاص بك.

طريقة الخروج من الفاست بوت في شاومي؟

إن كنت تتسأل عن كيفية حل هذه المشكلة للخروج من fast boot, دعني أقول لك أن الامر بسيط وسهل للغاية, فقط كل ما عليك القيام به هو أتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. قم بالضغط على مفتاح التشغيل و زر خفض الصوت مع بعض في نفس الوقت
الخطوة 2. بمجرد انطفاء الهاتف وظهور الشاشة السوداء , قم بترك مفتاح التشغيل وزر خفض الصوت كما يظهر في الصورة ادناه

مشكلة الخروج من الفاست بوت fastboot في شاومي

الخطوة 3. أنتظر لبضعة ثواني حتى يظهر لك شعار أندرويد الخاص بهاتف شاومي او ريدمي "حسب نوع هاتفك"
الخطوة 4. وبمجرد اختفاء شعار fast boot وظهور شعار شاومي العادي Redmi، MI  يكون قد اكتمل عملية إخراج هاتف شاومي الخاص بك من وضع fastboot بكل سهولة.

وهذا شرح بالفيديو لكيفية الخروج من الفاست بوت fastboot في شاومي Xiaomi

مواضيع ذات صلة:

أداة XIAOMI tool اصلاح هواتف شاومي
تنزيل اسرع نسخة ويندوز 10 للالعاب
تثبيت نظام التشغيل ماك على الويندوز.

الخاتمة

بهذا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي تناولنا في طريقة الخروج من الفاست بوت, تعرفنا من خلال هذا المقال على سبب ظهور مشكلة شعار فاست بوت في هاتف شاومي , وطريقة حل مشكلة وقوف الجوال على شعار الفاست بوت, نتمنى ان يكون هذا المقال دليل كافي لمشكلة كيف يمكنني الخروج وضع fastboot في xiaomi.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-