أخر الاخبار

تحميل برنامج وينرار WinRAR‏ فك الملفات المضغوطة وضغط الملفات للكمبيوتر

تحميل برنامج وينرار يساعدك على فك الضغط عن الملفات المضغوطة بواسطة برنامج وينرار أو برامج الضغط الأخرى مثل برنامج 7z، بالإضافة إلى إمكانية ضغط الملفات الكبيرة من أجل تقليل حجمها، من خلال برنامج WinRAR‏ تستطيع تعديل الملفات وضغطها وتقسيمها إلى أجزاء صغيرة متعددة ومشاركتها على الانترنت حتى يستطيع الجميع تنزيلها، يعتبر برنامج وينرار من افضل برامج ضغط وفك الملفات المضغوطة حيث أنه يدعم فك الضغط عن ملفات ZIP وRAR و7Z، بالإضافة إلى جميع الملفات المضغوطة بواسطة برامج ضغط الملفات الأخرى.

يدعم برنامج وينرار مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص وأبرز هذه المميزات هي إمكانية ضغط الملفات وتقليل حجمها، حماية الملفات بكلمة سر قوية، عمل توقيع مخصص على الملفات المضغوطة، حفظ البيانات بجوده عاليه. برنامج وينرار يعتبر من أهم البرامج الضرورية في جهازك لتتمكن من ضغط الملفات وفك ضغط الملفات التي يتم تنزيلها من الانترنت بدون فقدان جودة الملفات.

مميز لك: تحميل ويندوز 10 عربي 64 بت

تحميل برنامج وينرار WinRAR‏ للكمبيوتر مجانابرنامج وينرار WinRAR‏

يساعدك برنامج وينرار على العديد من العمليات الأخرى مثل إنشاء برامج مجانيه، صناعة ملفات التنصيب للتطبيقات البرمجية المتنوعة. قم بتحميل برنامج وينرار لتكون ضمن ملايين المستخدمين الذي يتمتعون بخدمات برنامج وينرار حول العالم.

شاهد أيضاً: تنزيل ويندوز 7 عربي

تحميل برنامج وينرار WinRAR‏ للكمبيوتر 2024

تحميل برنامج وينرار 2024 عربي كامل هو أكثر البرامج انتشاراً بين مستخدمي الكمبيوتر، فهو قادر على استخراج الملفات المضغوطة بصيغة RAR و ZIP وغيرها من الملفات بكل سهولة، هذا البرنامج يتمتع بقدرة كبيرة في إصلاح الملفات المضغوطة التالفة أو المعطوبة، كما أنه برنامج قوي لضغط جميع أنواع الملفات بمختلف الصيغ والاحجام، قم بتحميله الان ولا تتردد.

شاهد أيضاً: تحميل تعريفات ويندوز 10

معلومات تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر

حجم البرنامج: ‏3.4MB‏
ترخيص البرنامج: ‏Trial‏
رقم الاصدار: 7.00
الفئة: برامج النظام
نظام التشغيل المدعوم: ‏Windows 7/ 8/ 10/ 11
آخر تحديث: 2024.

تنزيل برنامج فك الضغط Winrar عربي كامل

تحميل برنامج وينرار عربي لفك الضغط عن الملفات هو الأكثر استخداماً بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حيث يحظى بشعبية واسعة جداً، يتميز هذا البرنامج عن غيره من برامج فك الضغط عن الملفات في كون هذا البرنامج يوفر لك العديد من الوظائف والأدوات التي تحتاجها لإدارة الملفات المختلفة وضغطها وحفظها في ملف الأرشيف الآمن لحمايتها من التلف، بجانب ذلك، يتيح لك البرنامج ضغط الملفات وتحويلها إلى ملف صغير يمكن مشاركه عبر الانترنت او البريد الإلكتروني حتى يكون مناسباً للتنزيل مره اخرى.

مميز لك: أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر

ما هو برنامج وين رار Winrar للكمبيوتر؟

WinRAR هو أفضل برنامج ضغط الملفات وفك ضغط الملفات الكبيرة، البرنامج مجاني ومتوفر للتحميل على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows مثل ويندوز XP ، 7 ، 8 ، 10 ، 11 بالإضافة إلى أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

إقرأ المزيد: تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية

تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر عربي مجانا يدعم ميزات فريدة لإدارة الملفات المضغوطة مثل تعديل الملفات وتقسيمها وقفلها بكلمة سر، ما يميزه أكثر أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة علاوة على ذلك فهو برنامج سريع جداً في ضغط الملفات، كما أنه يوفر لك لغات متعددة أشهرها اللغة العربية والإنجليزية.

عملية تحميل برنامج وينرار يعتبر أمر سهل للغاية انا استخدم هذا البرنامج واوصيك بتحميله إن كنت تبحث عن برنامج فك ضغط مجاني.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج كمتازيا للكمبيوتر

مميزات تنزيل برنامج وين رار لفك الضغط

يتمتع برنامج وينرار للكمبيوتر بالعديد من المزايا التي تجعل منه برنامج لا غنى عنه وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • ضغط الملفات الملفات وتقليل حجمها لتكون مناسبة للرفع والتنزيل عبر الانترنت.
  • يدعم خاصية فحص الملفات المضغوطة وكشف المشاكل.
  • إمكانية فحص الملف المضغوط باستخدام برنامج الحماية الموجودة في الويندوز.
  • القدرة على التعديل على الارشيف مع إمكانية إضافة الملفات إليه بسهولة.
  • يدعم ميزة السحب والإسقاط لفك الضغط أو استخراج الملفات.
  • يعمل مع واجهة مستخدم بسيط وسهل يدعم أغلب اللغات العالمية.
  • يدعم جميع انواع الملفات بمختلف الصيغ مثل RAR , ZIP , 7Z , ISO.
  • يتم تضمينه في قائمة برامج وادوات الويندوز مما يسهل عملية ضغط الملفات و استخراجها.

ما الجديد في برنامج WinRAR؟

افضل أداة فتح الملفات المضغوطة وضغط الملفات

يعتبر برنامج وينرار بالنسبة لمستخدمي نظام الويندوز أداة مهمة وفعالة للغاية لاستخراج الملفات المضغوطة أو ضغط الملفات الكبيرة.

واجهة المستخدم سهلة وبسيطة

يتميز برنامج WinRAR لفك الضغط عن البرنامج الأخرى، حيث يدعم برنامج WinRAR واجهة مستخدم بسيط وسهل الاستخدام مما يساعدك المستخدمين في فتح الملفات المضغوطة بسرعة وسهولة.

صناعة وإنشاء الملفات

يستطيع برنامج وينرار للكمبيوتر إنشاء ملفات rar مميزة مما يجعله برنامج متميز عن غيره من البرامج البديلة مثل برنامج Winzip و zip7، وهذا يضمن لك إمكانية أرشفة الملفات وضغطها ونقلها بسهولة.

الأمان والاستقرار

يعتبر هذه النسخة أكثر أماناً من البرامج الأخرى، فهو يأتي خالياً من البرامج الخبيثة والملفات الضارة والفيروسات، بالاضافة الى إمكانية استخدام ميزة التشفير وإضافتها إلى ملف ال rar، ويتم ذلك من خلال إضافة كلمة مرور على الملف المضغوط، وهذه الميزة تساعد على مشاركة الملف بطريقة أكثر آمنا.

ما هي استخدامات برنامج winrar للكمبيوتر؟

يستخدم برنامج WinRAR في فك ضغط الملفات بصيغة rar و zip، الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو البرنامج الوحيد الذي يستطيع فتح الملفات المضغوطة بصيغة rar، في حين أن برامج فك الضغط الأخرى تستطيع فتح الملفات المضغوطة بتنسيق zip فقط، بينما يدعم برنامج WinRAR أي تنسيق والإضافة إلى الاستخدامات التالية:

  1. فك ضغط الملفات المضغوطة بواسطة برنامج أخرى.
  2. ضغط الملفات الكبيرة لتقليل حجمها.
  3. ضغط الملفات مع إضافة كلمة مرور.
  4. تقسيم الملف الواحد ليسهل عملية رفعها وتنزيلها من الانترنت.

تحميل برنامج وين رار WinRAR للكمبيوتر برامج مباشر

إليك روابط تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر مجانا لجميع نسخ الويندوز:

رابط تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر.
رابط تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر.
رابط تحميل برنامج WinRAR من ميديا فاير.

شرح فيديو طريقة تحميل و تفعيل برنامج وينرار للكمبيوتر

الخلاصة

الان يمكنك تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر مجانا والاستماع بجميع خدماته المتمثلة في فتح الملفات المضغوطة وضغط الملفات، البرنامج يحتوي على العديد من المميزات التي تسهل عليك عملية مشاركة الملفات المضغوطة على الانترنت، يتيح لك البرنامج تجربة فريدة لإدارة الملفات المضغوطة وتعديلها بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-