أخر الاخبار

تحميل برنامج camtasia studio 9 للكمبيوتر كامتازيا ستوديو مفعل

ما هو برنامج camtasia studio 9 للكمبيوتر 2023؟

تحميل برنامج camtasia studio 9 مع التفعيل ( النسخة المدفوعة ) مجاناً مدى الحياة. هو من افضل برامج المونتاج على الإطلاق، يعمل برنامج كمتازيا مفعل على تصوير شاشة سطح المكتب و تسجيله بمختلف صيغ الفيديو هل تريد معرفة المزيد حول تحميل برنامج Camtasia studio 9 من ميديا فاير؟ حسناً.

اطلع ايضا: تحميل متجر play للكمبيوتر

تحميل برنامج كامتازيا بدون علامة مائية يساعدك على تعديل الفيديو بعد التصوير او بإمكانك تعديل فيديو قديم, أيضاً باستخدام برنامج camtasia studio 9 لعمل صنعة فيديو احترافي لذا وفرنا لكم تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير من موقع ميديا فاير و من الموقع الرسمي للبرنامج.

مميز لك: تنزيل ويندوز 7 الأصلي

تحميل برنامج camtasia studio 9 مع تفعيل camtasia 2023 مدى الحياة.

مثل محترفي مونتاج مقاطع اليوتيوب و الفيس بوك و صانعي ملخصات الأفلام. بالإضافة لذلك يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو 9 من اكثر برامج المونتاج انتشاراً بين صانعي المحتوى المرئي؛ ويرجع ذلك لكونه سهل الاستخدام سوء كنت مبتدي في مجال انشاء و صناعة الفيديوهات او كنت محترف.

شاهد أيضا: شراء متابعين تيك توك

شاهد أيضا: تحميل أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio 9 مفعل و محدث من اجل تحرير ال audio والتعديل عليها.

ومن ضمن الأسباب التي تجعل من برنامج كمتاسيا احد افضل برامج المونتاج للكمبيوتر هي احتوائه على كم هائل من المؤثرات و الإضافات و أدوات التعديل على الفيديو و على الصور داخل الفيديو و على الصوت الخاص بالفيديو, يتم استخدام برنامج  camtasia studio 9 من قبل ملايين المستخدمين وهم في تزايد مستمر, وهي اكثر برامج المونتاج تحميلاً على الإنترنت.

ونحن في موقع الجنرال للمعلوميات قمنا بتوفير برنامج كامتازيا ستوديو "camtasia studio 9" مفعل جاهز للتحميل المباشر من موقع ميديا فاير و موقع ميجا ومجاني بالكامل لكل الزوار.

أطلع أيضاً: تعريفات ويندوز 10

تحميل برنامج camtasia studio 9صورة توضيحية لبرنامج كامتازيا ستوديو

قامت الشركة المطورة لبرنامج كامتازيا ستوديو "camtasia studio 9"  بإنشاء اول نسخة من البرنامج في العام 2002 حيث اطلق عليه إصدار Camtasia Studio 8, واستمر العمل عليها حتى العام 2017 حيث قامت الشركة بإجراء تحديث شامل لها ابتداء من الواجهة و القوائم الداخلية.

شاهد أيضا: التسجيل في المنحة التركية

حيث اجرت التحديث على جميع مكونات البرنامج بما فيها المميزات. وتم الإعلان عنه بالإصدار برنامج camtasia studio 9 من ميديا فاير ومن ثم لحق بالبرنامج تحديث شامل اخر في العام 2018 حيث تم دعم مجموعة كبيرة من الإضافات المميزة وألتي جعلها تفوز بأكبر عدد من المستخدمين, و استمرت بعد ذلك سلسلة من التحديثات السنوية حتى العام 2022 الذي شهد تحديث جبار جعال البرنامج يفوز بالمرتبة الأولى لأفضل برنامج مونتاج للعام 2022.

مواضيع ذات صلة

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر
تحميل ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة.
تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر على فلاش
تنزيل ويندوز 10 عربي 64 بت

كامتزيا ستوديو الإصدار الرائعة و المحدث.

يعد تحميل برنامج كامتازيا للكمبيوتر ويندوز 7, من أقوى البرامج في مجال إنتاج و مونتاج الفيديوهات والأفلام، حيث يمتاز برنامج Camtasia 9 بقدرته الفائقة في صناعة فلم او مقطع فيديو احترافي.

فهو يعتبر محرر قوي لتعديل الفيديوهات بعد تسجيل الشاشة أو تركيب الفيديوهات الجاهزة والذ يجعل برنامج camtasia studio 9 افضل برنامج ونتاج مجاني للعام 2023، و ستكتشف الكثير من المميزات التي لا تحصى و التي سوف نتطرق لها اليوم بالتفصيل.

مميزات برنامج camtasia studio 9 للكمبيوتر

يمتاز برنامج camtasia studio 9 كامتازيا ستوديو 9 بعدد كبير جداً من المميزات الفريدة, منها إمكانية دمج الصور مع مقاطع الفيديو و إضافة التأثيرات الجميلة عليها.

إمكانية التعديل على سرعة الفيديو زيادة و نقصان بالإضافة لميزة تقليل حجم ال videos و تغيير صيغة الفيديو حتى يناسب احتياجك سوء كنت تريد رفع الفيديو على منصة اليوتيوب او الفيس بوك او التك توك او أي منصة أخرى.

ومن أفضل مميزات برنامج كامتازيا ستوديو "camtasia studio 9" تعدد الأنماط و الفلاتر والتي ستساعدك في اختيار الوان جذابة و متناسقة للفيديو حتى تحصل على فيديو احترافي و بجودة رهيبة, ومن الإضافات الجميلة داخل برنامج كامتازيا ستوديو 9 ميزة الإستيكرز و الرسومات المتحركة التي تضيف للفيديو جمالاً إضافياً و نسق احترافي.

تحميل برنامج camtasia studio اصدار كامل مجاني مدى الحياة برابط مباشر من ميديا فاير.

برنامج camtasia studio 9 مفعلالمؤثرات الصوتية في برنامج كمتازيا استوديو ٩.

ما يجعل برنامج camtasia studio 9 كامتازيا ستوديو 9 افضل برامج المونتاج هي واجهته البسيطة و الجذابة و التي تمنحك أمكانية التحكم في تعديل الفيديوهات بكل سلاسة و يسر.

باستخدامك لهذا البرنامج تستطيع تعديل الصوت داخل الفيديو كيفما تشاء سوى بتضخيمها او بقصها او بدمج مجموعة من الأصوات بصورة متناسقة او حتى بتبديلها كلياً، اضف الى ذلك يتميز برنامج كامتازيا ستوديو 9 بإمكانية إضافة الأصوات على شكل مؤثرات مثل ألتي نسمعها عند مشاهدة أفلام الأكشن او أفلام الرومانسية او أي مقطع فيديو احترافي.

ومن اقوى مميزات برنامج كامتازيا ستوديو 9 2023 دعمها لإمكانية إزالة التشويش داخل الصوت المدمج مع مقطع الفيديو, ولا ننسى ميزة إزالة التشوهات و الضباب من داخل مقطع ال video بضغطة واحدة.

اهم مميزات برنامج كامتازيا 9 2023 تتمثل في التالي:

  • إمكانية التسجيل الاحترافي لشاشة الكمبيوتر و بدقة عالية على camtasia studio 9
  • انشاء فواصل انتقال احترافي بين أجزاء و مشاهد الفيديو بشكل متميز
  • يمكناك دمج صور جديدة للفيديو بكل سهولة.
  • يدعم برنامج camtasia studio 9 جميع صيغ ال video.
  • ضبط الضوضاء داخل الصوت  مع إمكانية إزالة أي ضوضاء او تشويش غير مرغوب فيه من داخل الصوت
  • تحميل إلى YouTube بحجم 4k او1080 او 720 او 480 بصورة مباشرة من داخل البرنامج
  • تم حذف العلامة المائية الخاص بالشركة المطورة 
  • ضغط الفيديو مع الحفاظ على جودة الHD بكل نقاء
  • أضافة النصوص داخل الفيديو بصورة احترافية
  • يمكنك انشاء علامة مائية خاصة بك
  • قص أو إزالة أجزاء من الفيديو او التعديل عليها بصورة مخصصة
  • دعم التعديل على الصوت
  • الحفظ السريع للفيديو بجودة مخصصة مثل HD, 4K, 1080
  • يدعم جميع صيغ مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و يوتيوب و تك توك و غيرها من المنصات
  • يمكن عمل شروحات تعليمية بكل سهولة داخل برنامج كامتازيا 9
  • حجم البرنامج مناسب جداً مقارنة بالمميزات الذي يوفره
  • يحتوي برنامج Camtasia studio 9 علي مجموعة كبيرة من المرفقات والموسيقي التي يمكنك استخدامها اثناء عمل المونتاج لمقاطع الفيديو.
  • وهناك العديد من المميزات الخرافية الأخرى يمكنك اكتشافها عن العمل على البرنامج.

التوافق:

يدعم تحميل برنامج كامتازيا للكمبيوتر ويندوز 10, (camtasia studio 9) جميع إصدارات ال windows مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 11. ويتوافق مع نظامي ال 32 بت و ال64 بت. البرنامج لا يتطلب مواصفات عالية لتشغيله فهو يعمل بشكل جيد حتى مع الكمبيوترات ذات الإمكانيات المتوسطة.

معلومات حول برنامج camtasia studio 9 للكمبيوتر:

الاسم الكامل للبرنامج : Camtasia 2023

اسم الملف : Camtasia 2022.rar

حجم الملف : 464 ميقا بايت

نوع التطبيق : مثبت لا يحتاج الاتصال بالإنترنت

النظام الويندوز : 64 بت و 32 بت

رابط تحميل camtasia studio 9:

 تحميل برنامج camtasia 9 مع التفعيل

تحميل برنامج كمتازيا للكمبيوتر مفعل نسخة محمولة

برنامج camtasia studio 9 أحدث اصدار مدى الحياة برنامج لتصوير سطح المكتب فيديو وعمل مونتاج احترافي تحميل برنامج camtasia studio 9 مع التفعيل ( النسخة المدفوعة ) مدى الحياة.

شرح طريقة استخدام برنامج camtasia studio 9 على الكمبيوتر:

أولاً: قم بتحميل البرنامج camtasia studio 9
ثانياً: قم بتعطيل برنامج مكافح الفيروسات ريثما يتم تثبيت البرنامج ومن ثم اعد تشغيل مكافح الفايروسات بصورة طبيعية
ثالثاً: قم بفك الضغط عن ملف Camtasia 9 2023
رابعاً: قم بتثبيت ملف التنصيب الموجود داخل الملف
خامساً: قم بنسخ الملفات الموجود داخل الملف Activate و انقلها الى مسار البرنامج الأساسي في القرص c
سادساً: و أخيراً قم بتشغيل البرنامج من سطح المكتب و مبروك عليك.

شرح فيديو لطريقة التحميل و كيفية استخدام كامتازيا ستوديو ٩


شاهد أيضاً: تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

الخاتمة

بهاذا انتهينا من تحميل برنامج camtasia studio 9 للكمبيوتر كامتازيا ستوديو النسخة المفعلة لعام 2023 , من خلال هذا المقال تعرفنا على برنامج كمتازيا كواحدة من افضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر.

تطرقنا على اهم مميزت camtasia studio 9 وكيفية استخدامه في تعديل الفيديوهات و عمل مونتاج احترافي , وفي الاخير وفرنا لكم روابط تنزيل برنامج camtasia studio 9 كامتازيا ستوديو 9 للكمبيوتر عداة روابط مختلفة, مع استخدام هذه النسخة من برنامج كامتازيا استوديو فانت لست بحاجة لتفعيله فهذه النسخة مجانية بالكامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-