أخر الاخبار

تحميل برنامج دكتور فون للاندرويد مجانا Dr Fone APK شرح كامل

نوفر لك رابط تحميل تطبيق دكتور فون اخر اصدار المدفوع مجاناً. تطبيق دكتور فون يعتبر حل نهائي لمشكلة فقدان الملفات مثل الصور والفيديو والاغاني وكافة الملفات على هاتفك الاندرويد الخاص بك، فهو لن يوفر لك خدمة واحدة فقط؛ بل هو تطبيق ذو استخدامات متنوعة.

حيث يتيح تطبيق دكتور فون الاصلي 2024 للمستخدمين إمكانية استرجاع كافة الملفات المفقودة بالإضافة إلى إمكانية اصلاح مشاكل النظام في هاتفك الذكي أو حتى نقل البيانات وإدارة الأجهزة، ما يجعل من تطبيق Dr Fone تطبيق مميز أنه يوفر للمستخدمين عدد هائل من المميزات التي تساعده على حل أغلب مشاكل الجوال بكل سهولة، ومن أبرز هذه المميزات هي إمكانية استعادة الملفات المحذوفة بنقرة زر واحدة! مثل سجل المكالمات والرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من صيغ الملفات الأخرى.

مميز لك: أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة.

تحميل برنامج دكتور فون مهكر APK للاندرويدتنزيل دكتور فون مهكر للاندرويد

تحميل برنامج Dr.fone مهكر كامل للاندرويد من ميديا فاير 2024

الان يمكنك تحميل برنامج Dr fone مهكر بشكل مجاني من رابط ميديا فاير بكل سهولة من خلال النقر على رابط التحميل المباشر الموجود في الاسفل، ومن ثم إنتظار عملية تثبيت التطبيق وبعد اكتمال التثبيت يكون بمقدور الشروع في استخدامه والحصول على كافة مميزاته وأدواته المدفوعة والمجانية، من أهم ميزات هذا التطبيق هو ميزة مدير الهاتف، لانه يسمح لك بالوصول إلى الملفات وإدارتها على الهاتف، أضف إلى ذلك يتيح لك البرنامج تصفح بنية ملفات جهازك كما تريد.

تنزيل برنامج Dr.Fone مهكر 2024 مدفوع للأندرويد APK

💿 اسم التطبيق

Dr Fone

🏢 الشركة المطورة

WONDERSHARE‏

🖥️ متوافق معجميع اجهزة الاندرويد
📊 حجم تنزيل التطبيق87 ميجا بايت
 نسخة التطبيق4.7.5.562
🗓️ تاريخ إصدار التطبيق29 / 1 / 2024
🔗 رابط التحميل
تحميل دكتور فون مهكر أو تطبيق دكتور فون برو

السمات المميزة في تطبيق دكتور فون Dr Fone مهكر للاندرويد

تحميل برنامج دكتور فون لاسترجاع الملفات المحذوفةمميزات برنامج دكتور فون

1. المساحة السرية

من اهم مميزات برنامج دكتور فون بريميوم أنه يعطيك مساحة سرية مخصصة لحفظ الخصوصية بشكل أمن جداً حيث أنه بمجرد إضافة الملفات او الصور والفيديوهات داخل هذه المساحة لا يستطيع أي شخص الوصول إليه إلا باستخدام كلمة السر الذي تم تعيينه مسبقاً لهذه المساحة.

2. استعادة الملفات المحذوفة

استعادة الملفات المحذوفة باستخدام تطبيق دكتور فوناستعادة الملفات المحذوفة

من أهم مميزات برنامج دكتور فون مهكر للاندرويد إنه يتيح للمستخدمين إستعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بكل سهولة، وبالتالي إذا قمت بحذف ملفاتك بدون قصد وترغب في إستعادتها كل ما عليك القيام به الآن هو تحميل برنامج دكتور فون، مع العلم أن تطبيق Dr Fone آمن جدا ولا يشكل أي خطورة على ملفاتك المهمة على الهاتف.

3. إمكانية الاتصال بالكمبيوتر ونقل الملفات

بعد حصولك على النسخة المدفوعة من تطبيق دكتور فون يمكنك توصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر ونقل جميع أنواع الملفات بين هاتفك و الكمبيوتر بدون اي قيود، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لا توجد إلا في عدد قليل جدا من البرامج، حيث أنه من المعلوم لا توجد أي طريقة لنقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر إلا عبر الاتصال السلكي، ولكن مع تطبيق دكتور فون مهكر يمكنك إتمام عملية نقل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر بدون الحاجة للاتصال السلكي.

4. استرجاع الرسائل المحذوفة

لا يقتصر أهمية تحميل برنامج دكتور فون على استرجاع الملفات المحذوفة فحسب؛ بل يدعم هذا التطبيق أيضا إمكانية إستعادة الرسائل المحذوفة من الموبايل، بمعنى أنه إذا قام الرسائل بحذف الرسالة النصية يمكنك فتح تطبيق دكتور فون واسترجاع تلك الرسالة المحذوفة، كما يمكن أيضا باستخدام برنامج Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر اصلاح كافة المشاكل المتعلقة بنظام الاندرويد.

5. تحسين جودة الصور وتنقيتها

يوفر لك تطبيق دكتور فون خدمة مميزة جداً تتمثل في القدرة على ترقية الصور ذات الجودة المنخفض وتنقيتها حتى تكون صورة واضحة ومميزة، وبالتالي فأنت لست بحاجة إلى حذف الصور ذات الجودة المنخفض أو الباهتة بعد تحميل برنامج دكتور فون، وهذه الخدمة تستند على تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بالسرعة والدقة العالية في تنفيذ الخدمات.

معلومات حول تطبيق دكتور فون Dr Fone للاندرويد

تحميل برنامج Dr Fone النسخة المجانية يتيح لك الحصول على واجهة مستخدم بسيط وسهل الاستخدام يساعد على استعادة الملفات المحذوفة من نظام الاندرويد بدون مواجهة أي عوائق، كما يمكن أيضا استخدام التطبيق لحل المشكلات المتعلقة بنظام التشغيل اندرويد مثل: تجمد شاشة الهاتف او ظهور الشاشة السوداء او الحصول على الملفات من الهاتف في حالة انكسر الشاشة، بجانب ذلك يمكنك حل العديد من المشاكل الأخرى في جهازك الذكي بدون اي صعوبة. تحميل برنامج دكتور فون يوفر لك خدمة إضافية تتمثل في إمكانية نقل الملفات والبيانات بين الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل التي تعمل عليها مثل نقل الملفات بين الاندرويد والايفون بكل سهولة.

ومن الميزات التي يمكنك استخدامها في التطبيق هي ميزة إدارة البيانات على الأجهزة، بمعنى انك تستطيع حذف الملفات او اي مجلدات غير مهمة وإنشاء نسخ احتياطية لأهم الملفات الحساسة فقط باستخدام برنامج دكتور فون مهكر واسترجاعها متى ما أردت ذلك بكل يسر بعد حذفها بالخطأ، يسمح لك البرنامج أيضا التصفح السريع والتنقل بين ملفاتك داخل الجهاز كل سهولة مما يساعدك في ترتيب الملفات وتحسين الجهاز، أضف إلى ذلك باستخدام برنامج دكتور فون الاصدار المدفوع كامل يمكنك فتح قفل جهازك الذكي في حالة نسيت كلمه المرور بجانب ذلك تستطيع استرداد جميع الملفات من ذاكرة التخزين الخارجية في حالة تلفها، ما يجدر الإشارة إليه هنا انا النسخة التي نقدمها لك هي مهكرة مجانية، وبالتالي يمكنك الاستفادة من جميع الميزات والخدمات الغير موجودة في النسخة المجانية.

الاضافات الجديدة في برنامج دكتور فون النسخة المدفوعة مهكر اخر اصدار

كما نعلم جميعاً فإن تطبيق دكتور فون الاصلي متوفر على متجر جوجل بلاي وهي متاحة لجميع المستخدمين ولكن مع إمكانيات محدودة جداً، ولهذا نحن اجتهدنا في هذا المقال على توفير تطبيق دكتور فون مهكر للاندرويد من ميديا فاير "Dr Fone Pro" لجميع المستخدمين مجانا حتى يتعرفوا على الاضافات المتقدمة التي تحظى بها برنامج دكتور فون برو، وفيما يلي إليك الإضافات الجديدة في برنامج دكتور فون مهكر للاندرويد.

  • دعم الخدمات المدفوعة "بريميوم"

من التحديات التي تواجه مستخدمي تطبيق دكتور فون عدم إمكانية الوصول إلى كافة مميزات تطبيق دكتور فون بسبب طلب البرنامج شراء النسخة الكاملة وبالتالي لا يستطيع أي مستخدم الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق الا بعد شراء النسخة المدفوعة من التطبيق، ولكن بعد تنزيل برنامج دكتور فون النسخة المهكرة تستطيع استخدام جميع الخدمات التي تقدمها هذا التطبيق بدون اي قيود وبدون دفع أي اشتراكات.

  • منع ظهور الإعلانات داخل التطبيق

من المعروف أن تطبيق دكتور فون يدعم عرض الاعلانات الترويجية المزعجة أثناء استخدام التطبيق، مما يعمل على تشتيت ذهن المستخدم أثناء إجراء عملية استرجاع الملفات المحذوفه؛ ولكن بعد تنزيل برنامج دكتور فون مهكر للاندرويد لكن تشاهد اي إعلان أثناء استخدام التطبيق، وذلك لأنه تم إزالة الاعلانات من داخل التطبيق بالكامل في هذه النسخة المهكرة.

تطبيق دكتور فون الاصلي لاستعادة الملفات والفيديوهات المحذوفة للموبايل

من أجل الحصول على كافة مميزات تطبيق دكتور فون النسخة المدفوعة مهكر، هناك خطوات يجب عليك القيام بها قبل بدأ استخدام التطبيق وهذه الخطوات ستقوم بتنفيذها لمرة واحدة فقط عن اول استخدام للتطبيق، ولمعرفة كيفية القيام بذلك اتبع الشرح التالي:

1. بمجرد فتح تطبيق دكتور فون مهكر للاندرويد ستجد في الصفحة الرئيسية رسالة تطلب منك الموافقة على شروط وسياسة الاستخدام، كل ما عليك هو النقر فوق زر "أوافق"
بمجرد النقر على زر الموافقة سيطلب منك التطبيق الحصول على إذن مسبق بالوصول إلى الملفات داخل هاتفك الاندرويد حتى يستطيع البرنامج تقديم خدمات لك بدون اي قيود، وللقيام بذلك أنقر على زر "سماح".

2. بعد ذلك سيظهر لك صفحة جديدة من إعدادات جهازك يحتوي على كافة التطبيقات المثبتة على هاتفك وبجانبها زر تفعيل، وكل ما عليك فعله هنا هو البحث عن تطبيق دكتور فون ومن ثم النقر على زر التفعيل للسماح لتطبيق Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر من العمل بشكل كامل.

3. بعد الانتهاء من هذه الخطوات قم برجوع إلى الصفحة الرئيسية لواجهة التطبيق من اجل الاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها لك مجاناً.

طريقة استرجاع الملفات والصور المحذوفة باستخدام تطبيق دكتور فون مدفوع

يتم استخدام تطبيق Dr Fone النسخة المدفوعة مهكر كامل في العديد من العمليات المهمة، ومن هذه العمليات هي استرجاع الملفات التي تم مسحها من الهاتف المحمول بدون قصد، ولتجربة هذه الميزة لا تحتاج لأي خبرة وذلك لأن التطبيق يعمل بواجهة مستخدم بسيط وسهل الاستخدام كمان أنه يدعم اللغة العربية، وبالرغم من ذلك نقدم لكم شرح كامل لكيفية استعادة الملفات المحذوفة ببرنامج دكتور فون مهكر للاندرويد من خلال الفقرات التالية:

  1. قم بالانتقال إلى رابط تحميل برنامج دكتور فون مهكر للاندرويد الموجود بالاعلى.
  2. بمجرد إكتمال تحميل التطبيق قم بالنقر على أيقونة التطبيق من اجل تثبيته.
  3. بعد الانتهى من تثبيت التطبيق قم بالنقر عليه للبدء في استخدامه.
  4. من قوائم التطبيق الموجودة في الصفحة الرئيسية أنقر على خيار استعادة الملفات والصور المحذوفة.
  5. سيظهر لك صفحة جديدة تطلب منك تحديد الصيغ التي ترغب في استعادتها ومن هذه الصيغ الفيديوهات والصور والموسيقى وغيرها من الصيغ، قم باختيار النوع المطلوب ومن ثم انقر على التالي.
  6. خلال بضع لحظات سيقوم التطبيق بعرض كافة الملفات المحذوفة التي عثر عليها مع تاريخ حذفها من الهاتف.
  7. قم باختيار الملفات التي تريد استعادتها ومن ثم انقر على زر "إستعادة" أو "Recover".
  8. كل ما عليك الآن هو الانتظار قليلاً ريثما يكمل التطبيق عملية استرجاع الملفات المحذوفة بنجاح.

فيديو شرح طريقة تحميل برنامج دكتور فون مهكر للاندرويد

الخلاصة

بهذا نكون قد انتهينا من شرح برنامج Dr Fone مهكر للاندرويد، عرفنا على أهم مميزات البرنامج وشرحنا واجهة المستخدم الخاصة به، كما وفرنا لك عزيزي الزائر رابط تحميل مباشر من تطبيق دكتور فون مهكر للاندرويد، نأمل أن يساعدك البرنامج في استعادة كافة الملفات المفقودة من على هاتفك الاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-