أخر الاخبار

تحميل سوق بلاي امريكي الأصلي APK مدى الحياة مجانا شغال 100%

في هذا الدليل نقدم لك تحميل جوجل بلاي امريكي، ستحصل على تطبيق سوق بلي امريكي " play market" لأجل أندرويد موبايل.

متجر جوجل امريكي احصل على إمكانية الوصول إلى تنزيل التطبيقات والألعاب الحصرية لكافة أجهزة الأندرويد. تم تطوير متجر بلي الامريكي بواسطة بعض من مطوري تطبيقات الاندرويد الذين يعملون بشركة google المالك لمتجر جوجل بلاي الرسمي.

من المعلوم أن متجر play للموبايل يأتي مدمج ضمن تطبيقات النظام في الهاتف ولكن في حالة عدم توفر هذا المتجر على الجوال يصبح هناك مشكلة في الحصول على تطبيقات جديدة، وبالتالي يبدأ المستخدم في البحث عن تحميل متجر بلاي امريكي.

المتجر الامريكي بدون روت، كثيرا ما قد تكون سمعت بمتجر Google Play ولكن نادرا ما قد تكون سمعت بسوق google بلي الامريكي بدون روت إذا كيف يمكن تحويل متجر بلاي الى متجر امريكي بدون روت؟

تحميل متجر بلاي امريكي 2024تحميل جوجل بلاي امريكي

تحميل جوجل بلاي امريكي Google Play USA APK

كيف احمل متجر بلاي امريكي؟ يتوفر على سوق google بلاي امريكي الكثير من المميزات والخدمات الغير متوفرة على المتجر العادي، وهذا ما يدفع الملايين من المستخدمين بالبحث عن تحميل جوجل بلاي الأمريكي وطريقة تحويل سوق بلاي العادي الى سوق امريكي اصلي لتحميل التطبيقات والألعاب الغير متوفرة على المتجر العادي، اذا كنت ضمن أولئك الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تحويل متجر جوجل الى متجر امريكي ستحتاج أولا الى تنزيل تطبيق سايفون برو أو أي تطبيق vpn أخر.

ما هو جوجل بلاي امريكي

سوق بلاي امريكي الأصلي هو نسخة امريكية من متجر جوجل play العادي. اول نسخة تم إصدارها من قبل شركة Google هو متجر بلاي "Google Play" في العام 2008 حيث كان يسمى أندرويد ماركت أو سوق تطبيقات اندرويد.

 مع مرور الوقت قامت شركة Google بإطلاق اول اصدار من النسخة الأمريكية في العام 2021 وأطلقت عليه اسم جوجل بلاي امريكي، حيث تم دعمها بأفضل الخصائص الغير متاحة في متجر بلاي العادي. بالإضافة إلى ذلك تم دعم جوجل بلاي امريكي بالكثير من البرامج والكتب والأفلام والموسيقى، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف معا على كيفية تحميل جوجل بلاي الامريكي و طريقة تحويل متجر بلاي الى متجر امريكي بخطوات بسيطة وسهلة.

اطلع أيضا: تنزيل متجر play

معلومات حول تنزيل سوق بلي امريكي

تحويل متجر بلاي الى متجر امريكي

تحميل جوجل بلاي امريكي

Google Play الامريكي 2024، اذا كنت من مستخدمي هواتف Android فلا شك أنك تملك على جهازك تطبيق جوجل بلاي مجانا الذي يتم تحديثه تلقائيا في الغالب. اما إذا كنت تسأل كيف انزل جوجل بلاي امريكي؟ فنحن وفرنا لك بعض الروابط التي تستطيع الدخول عليها من أجل تحميل أو تحديث سوق بلي امريكي. كما انه يتوفر العديد من إصدارات متاجر جوجل بلاي بجانب مجموعة كبيرة من التطبيقات المشابهة له ايضا والتي توفر لك تحميل التطبيقات المحظورة على دول معينة. البرامج الشبيهة هذه هي متاجر غير رسمية لا ننصحك باستخدامها في تنزيل التطبيقات.

تحويل جوجل Play إلى امريكي. المعروف أن تطبيق جوجل بلاي يتم تحديثه عادة دون تدخل منك، وبالتالي ان كنت تملك سوق play العادي فلا تشغل بالك بتحديث الإصدارات القديمة للمتجر الا اذا كنت تواجه العديد من الأخطاء والمشاكل أثناء التثبيت. قبل معرفة طريقة تثبيت متجر بلاي امريكي دعنا نتعرف عليه أكثر من خلال الفقرة التالية.

معلومات تنزيل سوق Play امريكي اخر اصدار

اسم التطبيق: Google Play USA
التقييم: 4/5
متوافق مع: Up Android 5
تطوير: One Day Ago
حجم التنزيل: 55.3 MB
الإصدار: 36.8.23-29 [0] [PR] 550933253
رابط التحميل: تنزيل جوجل بلاي امريكي.

كما ذكرنا سابقا يعتبر تحميل متجر جوجل بلاي امريكي 2023 المتجر الرسمي لتحميل التطبيقات الأمريكية، يتلقى المتجر تحديث بشكل دائم من قبل المبرمجين، كما يتم نشر احدث التطبيقات و الالعاب عبره مجانا APK Google Play Store 36.3.12-21 (Android 5.0+).

  • يحتوي جوجل بلي امريكي اصلي على مجموعة من التطبيقات التي يفوق عددها الخمسة مليون تطبيق.
  • يحتوي المتجر على العديد من الفئات وهي 36 فئة.
  • من خلال تحميل المتجر الامريكي يمكنك تجربة الالعاب قبل تحميلها على هاتفك الذكي.

لماذا ستحتاج إلى متجر بلاي الامريكي؟

في الوقت الحالي يوجد العديد من متاجر التطبيقات المنتشرة على مواقع الانترنت المتاحة لأجهزة الاندرويد. مع ذلك يعتبر متجر جوجل الامريكي هو أفضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب على الإطلاق. وذلك لأن يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا، بما فيها تلك التطبيقات التي قد تكون غير متاحة في بعض الدول والمناطق الأخرى.

أضف إلى ذلك، متجر جوجل بلاي الأمريكي يحصل على تحديثات منتظمة مع إضافة المحتوى الجديد دون غيره من المتاجر، وبالتالي يضمن المستخدمين وصول دائم الى أخر المستجدات وأحدث التطبيقات في الساحة.

شاهد أيضا: تحميل متجر play للكمبيوتر

تحميل المتجر الامريكي الاصلي للاندرويد apk من خارج الولايات المتحدة

في حالة كنت متواجد خارج الولايات المتحدة، قد لا يكون بإمكانك الوصول إلى متجر جوجل بلاي امريكي. لكن هناك بعض الطرق والخطوات التي يمكنك عبرها التخلص من قيود الجغرافي من اجل استخدام المتجر الامريكي في جميع أرجاء العالم.

ومن اكثر هذه الطرق شيوعًا هي عن طريق استخدام برنامج VPN، حيث يسمح لك تطبيق vpn الاتصال بخادم امريكي وبالتالي الوصول إلى تنزيل متجر play ستور امريكي كأنك موجود في أمريكا. بجانب ذلك، يوجد خيار آخر هو فتح متجر جوجل بلاي امريكي عن طريق تحميل ملف APK للمتجر الامريكي وتثبيته على الهاتف من الانترنت مباشرة.

تغيير البلد في Google Play

  1. قد تتسائل. كيف يتم تحويل حساب قوقل بلاي الى امريكي؟
  2. من على جهاز Android الخاص بك، افتح تطبيق "سوق Google Play" .
  3. من أعلى يسار الشاشة، اضغط على ايقونة الملف الشخصي.
  4. انقر على خيار الإعدادات "Settings" ومن ثم الإعدادات العامة ثم إعدادات الحسابات والجهاز المفضَّلة.
  5. قم باختيار البلد الذي تريد إضافة حسابك فيه.

بعد ذلك اتّبِع الإرشادات الظاهرة أمامك على الشاشة من اجل التعرف على طريقة دفع لهذا البلد الجديد.

أفضل التطبيقات في المتجر الأمريكي

متجر جوجل بلاي يعتبر هو المتجر الأساسي لأي هاتف اندرويد، يضم هذا المتجر ملايين التطبيقات و الألعاب، و هي في العادة تكون تطبيقات عادية تستطيع الاستفادة منها أينما كنت تقيم، من خلال الفقرة التالية سوف أستعرض لكم أفضل 4 تطبيقات غير عادية متاحة فقط في جوجل بلاي الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية.

1. تطبيق Youtube TV

تلفزيون يوتيوب أو Youtube TV وهي عبارة عن خدمة تلفزيون كابل افتراضي مثل تلفزيون Sling TV أوDirec TV Now وتعتبر ميزة جديدة أطلقها شركة جوجل متوفّرة حاليا في بعض المدن الأمريكية فقط مثل فيليديلفيا و نيويورك و لوس إنجلس.

2. تطبيق Goldbely

تطبيق Goldbely هو تطبيق رائع جدا مخصص لطلب الأكلات بين المناطق المختلفة داخل الولايات المتحدة.

3. تطبيق Amazon fesh

تطبيق Amazon fesh هي ميزة جديدة من شركة آمازون للتسوق الرقمي من مواد البقالة عبر موقع خاص بأصحاب الاشتراكات المدفوعة.

4. تطبيق google opinion rewards.

إن كنت تهتم بربح بطاقات جوجل بلاي فلا بد أنك سمعت عن تطبيق google opinion rewards ، هو تطبيق يقوم بإعطائك نقاط مجانية داخل متجر "جوجل بلاي" وذلك مقابل الإجابة عن بعض استطلاعات. هذه النقاط تعتبر دولارات حقيقية يمكنك استخدامها لشراء التطبيقات الكتب والألعاب والموسيقى وغير داخل جوجل بلاي امريكي.

ما الجديد في متجر جوجل بلاي أمريكي؟

بالإضافة إلى التطبيقات، يعتبر google بلاي امريكي أفضل سوق لبعض من الألعاب الرائعة المتاحة لأجهزة للأندرويد والتي لا تتوفر في متاجر التطبيقات العادي.

ومثال لذلك، ألعاب الرماية و القنص المليئة بالإثارة بجانب ألعاب لعب الأدوار الاكشن و الغامرة ، وبجانب كل هذا فالمتجر يتضمن بعض أحدث التطبيقات وأروع الألعاب المتوفرة فقط على play ستور امريكي ومنها ما يلي:

  • نداء الواجب موبايل.
  • ماين كرافت.
  • لعبة صراع العشائر.
  • ببجي موبايل.
  • تأثير جينشين.
  • لعبة روبلوكس.
  • لعب فورتنايت.
  • كاندي كراش ساغا.
  • مترو الانفاق سيرفرز.

تحميل تحديث سوق بلي امريكي

جوجل بلاي امريكي 2023. إذا قمت بتحميل جوجل بلاي للموبايل بنفسك أو أنه كان مثبتًا على جهازك مسبقًا فإن تحديث المتجر يتم تلقائيا بدون تدخل منك. ومع ذلك، هناك بعض الأجهزة لا تستطيع عمل تحديث تلقائي للمتجر وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تنزيل تحديث متجر بلاي امريكي وتثبيته على الجهاز يدويًا، ويتم ذلك من خلال أتباع طريقتين سنشرحها لك في السطور التالية، فقط تأكد من ان جهازك متصل بالإنترنت ومن ثم أتباع الإرشادات والخطوات التالية خطوة بخطوة:

الطريقة 1. تحديث جوجل بلاي من الجهاز نفسه

  1. افتح تطبيق جوجل بلاي امريكي من على هاتفك.
  2. قم بالضغط على أيقونة الصورة الشخصية من على أعلى يمين المتجر.
  3. قم بالتوجه الى قائمة الخيارات ومن ثم اختر خانة الإعدادات.
  4. بعد ذلك من خانة الاعدادات انقر على خيار إصدار متجر play.
  5. من اجل تحويل جوجل بلي إلى متجر امريكي. ستحصل على إشعار مكتوب عليه "سيتم تنزيل التحديث الجديد من متجر Google Play وتثبيته على جهازك".
  6. ما عليك سوى القبول والموافقة على هذه الرسالة.

تحميل سوق امريكي. في خلال بضعة دقائق سيبدأ تحديث التطبيق للإصدار الأخير وبالتالي ستحصل على متجر 2023 الجديد و تستطيع الاستمتاع بكل الخصائص الجديدة مجانا.

الطريقة 2. حل مشكلة تحميل التطبيقات من المتجر الامريكي الاصلي

كيفية حل مشكلة تحميل التطبيقات من المتجر الامريكي الاصلي؟

هناك طرق كثيرة جدا لحل مشكلة تحميل التطبيقات من جوجل بلاي امريكي. منها استخدام متجر بديل لمتجر بلي وتثبيته على هاتفك وستحصل على جميع التطبيقات بشكل دائم.

كيفية حل مشكلة تحميل التطبيقات من المتجر الامريكيمشكلة تحميل التطبيقات من المتجر الامريكي

كذلك يمكنك تحميل تطبيق vpn من اجل تغيير مكان دولتك واختيار أمريكا او أي دولة أخرى وهذا الحل يعتبر حل مثالي في مشكلة ظهور رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك".

مميزات تحديث جوجل play امريكي إلى اخر اصدار

تحديث جوجل بلاي امريكي يحتوي على العديد من المميزات وإليك أهم هذه المميزات:

  • google play امريكي يتميز بقدرته على تنزيل كافة أنواع التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام وغيرها بكل سهولة.
  • المتجر الامريكي الاصلي متوفر على ابك بيور و متجر ابتويد.
  • ايضا من اهم مميزاته أنه متوفر علي متجر ابك بيور و ابتويد، و upto down و downzit.
  • مجاني للاندرويد و تنزيله سريع وسهل الحصول عليه من جميع التطبيقات بصيغة apk.
  • من أهم مزايا المتجر انه يحتوي على خاصية متجر بلاي للحماية "Google Play Protect" وهذه الميزة تقوم بعمل فحص شامل للتطبيقات المثبتة على هاتفك وبمجرد اكتشاف أي تطبيق يحتوي على فيروسات ضارة أو برمجيات خبيثة يقوم المتجر بحذفه فورا وإلغاء تثبيته من على الجهاز نهائيا وذلك لضمان سلامة جهازك.
  • يعتبر سوق التطبيقات الأول على مستوى العالم بالنسبة لهواتف الأندرويد.
  • يسمح جوجل بلاي الأمريكي بتجربة التطبيقات والألعاب قبل تنزيلها على الجهاز.

سوق بلي امريكي للكمبيوتر أفضل متجر تطبيقات متوفر لأجهزة الكمبيوتر يتم استخدامه عن طريق تثبيت المحاكيات مثل محاكي بلوستاتك و غيره من المحاكيات الاخرى.

مميز لك: تنزيل متجر play للموبايل سامسونج.

كيفية تنزيل التطبيقات وتثبيتها من قوقل الامريكي

تنزيل التطبيقات من متجر بلاي امريكي وتثبيتها على الجوال يعد عملية سهلة وبسيط. سيتطلب الأمر منك الدخول الى المتجر من على جهازك الاندرويد ومن ثم قم بكتابة اسم التطبيق الذي ترغب في تنزيله على شريط البحث داخل التطبيق، بمجرد حصولك على التطبيق ضمن نتائج البحث قم بالضغط فوق التطبيق بعد ذلك انقر على زر تثبيت، وما عليك الان سوى الانتظار لبعض الوقت حتى يكتمل عملية تنزيل وتثبيت التطبيق.

في حالة حدوث أي مشكلة في تنزيل تطبيق أو أثناء تثبيته، ستحتاج هنا اتخاذها بعض الإجراءات التي يمكنك من خلالها تجاوز المشكلة ومن هذه الإجراءات عمل استكشاف الأخطاء وإصلاحها تلقائيا، أو محو ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق متجر play أو حذف جميع بيانات تطبيق جوجل بلاي امريكي من الإعدادات.

كيفية تحويل جوجل بلي الي المتجر الامريكي؟

ان كنت تريد تحويل متجر جوجل العربي إلى جوجل بلاي أمريكي عليك أتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق vpn من هنا او تحميل تطبيق سوبر في بي ان أو اسبيد vpn.
  • بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتح التطبيق ومن ثم انقر على خيار تشغيل.
  • بمجرد تشغيل تطبيق vpn قم بالضغط على خيار تغيير البلد ومن ثم قم بختيار المقر الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الان انتقل إلى إعدادات جهازك الأندرويد "Settings" كما هو موضح في الصورة ادناه

تنزيل سوق بلي امريكيسوق بلي امريكي مدى الحياة

  • من الإعدادات قم بالذهاب الى خانة التطبيقات ومن ثم اختر عرض جميع التطبيقات.
  • ابحث عن تطبيق متجر بلاي من بين التطبيقات ومن ثم قم بالضغط عليه كما في الصورة التالية

المتجر الامريكي الاصليالمتجر الامريكي الاصلي

  • الان عليك حذف بيانات التطبيق المؤقت و مسح جميع بيانات التطبيق كما هو مبين في الصورة ادناه

تنزيل متجر بلاي الأمريكيسوق بلي امريكي APK

  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات قم برجوع الى الخلف ومن قائمة التطبيقات قم بالبحث عن تطبيق خدمات جوجل بلاي.
  • يتوجب عليك أيضا الضغط على تطبيق خدمات جوجل بلاي ومن ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومن ثم حذف جميع بيانات التطبيق.
  • الان انت جاهز لاستخدام جوجل play امريكي بعد اكمال هذه الخطوات، توجه الان الى متجر بلاي من الشاشة الرئيسية للهاتف وستجد انه بالفعل تحول المتجر الى google بلاي امريكي بنجاح.

وبهذا يمكنك الان الاستمتاع بمتجر بلاي الأمريكي مجانا ما عليك سوى اختيار من شريط المهام من داخل المتجر الجديد ومن ثم اختر طريقة دفع مناسبة معك.

انشاء طريقة دفع في متجر بلاي ستور امريكي

  1. من القائمة الجانبية المنسدلة داخل متجر بلاي الامريكي قم بالضغط على خيار الإعدادات بعد ذلك انقر على تسجيل طريقة دفع جديد.
  2. الان قم بكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة ومن ثم اضغط على خيار حفظ.
  3. في بعض الحالات يتم رفض البطاقة في المرة الأولى قم بالضغط على خيار حفظ عدة مرات حتى يتم حفظ البيانات.
  4. الان عد الى الشاشة الرئيسية للتطبيق ومن ثم قم بشراء تطبيق او لعبة مدفوعة حتى تتمكن من تأكيد العنوان الخاص بك.
  5. بما أن هذه الخطوات تتطلب شراء تطبيق ما مدفوع يمكنك إتمام هذه العملية بطريقة مجانية تماما داخل متجر جوجل بلاي امريكي.
  6. قم بشراء اي تطبيق ومن ثم قم باختيار طريقة الدفع ومن ثم أضف بياناتك.
  7. بمجرد الإنتهاء من كتابة البيانات والعنوان قم بالنقر على خيار شراء التطبيق ومن ثم قم بالضغط على زر الرجوع بسرعة.

بهذه الطريقة تكون قد قمت بتحويل جوجل بلاي العربي لامريكي بنجاح و تستطيع الان استخدامه دائما بأمان بدون أي مشاكل.

مميزات إضافية في سوق بلاي امريكي Google Play USA

ان تحميل جوجل بلاي امريكي يعتبر من أميز متاجر التطبيقات التي توفر ميزة بلس وهذه المميزات لا يوفرها لك متجر جوجل بلاي الرسمي العادي، قد تسأل عن ما هي فائدة هذه المميزات بالنسبة للمستخدم؟ بكل بساطة جوجل play امريكي يوفر لك إمكانية منع ظهور الاعلانات المزعجة أثناء التصفح عكس المتاجر الاخرى البديلة والتي تتطلب عمل اشتراك بمقابل باهظ حتى يتم منع عرض الإعلانات لك، اما في سوق جوجل بلاي امريكي فثمن الاشتراك لا يتجاوز 5$ شهريا وبالطبع هذه مبلغ بسيط للغاية مقارنة بالمتجر الأخرى.

  • يتيح لك خاصية تجميع النقاط واستخدمها في شراء التطبيقات والألعاب، بمعنى كلما اشتريت تطبيق او لعبة مدفوعة من داخل سوق بلي امريكي 2024 ستحصل على مكافئة وهي عبارة عن نقاط مجانية يمكن تحويلها الى نقود داخل التطبيق واستخدامه في عمليات الشراء داخل المتجر.
  • يسمح لك بتحميل التطبيقات والألعاب الغير متوفرة على المتجر الرسمي.
  • باستخدامك لمتجر google بلاي أمريكي مجانا للاندرويد ستتخلص من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك أو هذه التطبيق غير متوفر في بلدك.
  • الاتصال بالدعم داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي امريكي يتميز بسرعة الرد التلقائي عكس متجر جوجل بلاي الرسمي والذي عادة ما يكون الرد فيه يحتاج الانتظار لمده طويلة.
  • تصميم جوجل بلاي امريكي يحتوي على عناصر تحكم رائعة و متناسقة الألوان والمظهر على العكس من متجر بلي ستور للموبايل الرسمي.

ميزة رائعة اخرى داخل متجر بلاي امريكي، وهي ميزة العروض و التخفيضات التي توفرها لك هذا المتجر الأمريكي.

إصلاح الأخطاء في سوق بلي امريكي

بالرغم من ان تحميل سوق بلاي امريكي الأصلي APK مدى الحياة مجانا شغال 100%، ولكن قد يحدث وان تواجه بعض المشكلات المتكررة من حين لآخر، من هذه المشكلات الشائعة أخطاء تنزيل التطبيق أو اللعبة ، فشل تثبيت التطبيق وبالإضافة الى الأخطاء المتعلقة بالشبكة و مشكلة عدم اكتمال عملية الدفع داخل التطبيق.

فإن كنت تواجه أي من هذه المشاكل فهناك عدة طرق يمكنك من حل هذه المشكلات عبر استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومن هذه الطرق أتباع ما يلي من خطوات:

  1. التأكد من اتصالك بالإنترنت ، قم بالتحقق من سلامة الاتصال بشبكة الانترنت في هاتفك.
  2. محو ذاكرة التخزين المؤقت داخل متجر التطبيقات google بلاي امريكي.
  3. مسح كامل لبيانات تطبيق متجر play من الإعدادات.
  4. فحص تحميل تحديث التطبيق للتأكد من توفر تحديثات جديدة ام لا.
  5. مراجعة بيانات طريقة الدفع الخاصة بك وتحديثها.

اكواد شحن بطاقة جوجل بلاي امريكي 2023

إليك عدد من الاكواد وهي كود خاصة بشحن بطاقة جوجل بلاي امريكي للعام 2024.

الكود 1. DW29-1GNP-90K0-0AEN
الكود 2. 2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
الكود 3. 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
الكود 4. 322E- Y597 -ARHM-C27L
الكود 5. TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
الكود 6. 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
الكود 7. HBYX -XF8V-KNN9-CM89
الكود 8. SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
الكود 9. DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
الكود 10. S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

كيفية شحن اكواد بطاقات جوجل بلاي من المتجر american play market؟

بعد حصولك على الكود في الأعلى يكون بإمكانك استخدامه الان. كما يمكنك شحن البطاقة بكون من متجر جوجل play امريكي نفسه، وطريقة شحن اكواد بطاقات جوجل بلاي الأمريكي سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح متجر بلاي ستور امريكي على جهازك الاندرويد.
  • قم بالتوجه خيار الدفع والاشتراك "payment and subscriptions".
  • بمجرد الدخول إلى قسم الدفع و الاشتراك سينبثق لك بعض الخيارات كل ما عليك هو الضغط على خيار "redeem gift code"
  • سيظهر لك مربع مخصص لكتابة الكود قم بكتابة الكود الان ومن ثم انقر على خيار تحصيل "redeem".
بهذا يكون قد أكملت عملية شحن بطاقة جوجل بلاي امريكي بكل سهولة وهذه الطريقة تعتبر سهلة جدا دون اي تعقيد.

كيفية تحديث جوجل بلاي امريكي كيف انزل سوق بلي امريكي 2024

  1. إنتقل الى تطبيق جوجل play امريكي من على هاتفك الاندرويد.
  2. اضغط على الإعدادات من قائمة التطبيق الرئيسية.
  3. انقر على إصدار متجر جوجل بلاي.
  4. في حالة توفر تحديث جديد سيخبرك التطبيق بأن عملية تنزيل التحديث على وشك البدء.
  5. اما إذا لم يكن هناك تحديث جديد فسيخبرك بأن الإصدار الحالي هو أخر إصدار من متجر Play.

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة لا توجد خدمة في الاندرويد
حل مشكلة الهاتف لا يفتح
حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا.

الأسئلة الشائعة حول تحميل سوق بلاي امريكي

الان دعنا نتعرف على كاثر الاسئلة شيوعا بين المستخدمين الذي يبحثون عن تنزيل جوجل بلاي امريكي:

هل ممكن افقد المتجر الامريكي من على هاتفي؟

بالطبع من الممكن حدوث ذلك، اذا طلب منك جوجل إجراء تحقق من حسابك وفي نفس الوقت لم تكن متصل بالإنترنت عبر تطبيق vpn فسيعود متجر جوجل بلاي امريكي الى متجر play الرسمي مرة أخرى وبالتالي ستفقد سوق google بلاي من على جهازك وكافة المميزات التي كنت تحصل عليها باستخدام جوجل بلاي امريكي، ومع ذلك يمكنك تطبيق نفس الخطوات السابقة مرة أخرى لتحويل سوق play الرسمي الى جوجل بلاي امريكي.

هل سوق بلي امريكي أمن؟

نعم يتمتع سوق play امريكي بدرجة أمان عالي، حيث يتم تحديث سوق بلي امريكي بشكل مستمر حتى لا يتعرض المتجر لأي تلف.

هل يلزم تشغيل برنامج VPN لتحويل سوق بلاي الى متجر امريكي؟

في الحقيقة، نعم فسوق بلي امريكي يتطلب استخدام VPN وذلك من اجل تغيير مكان الإقامة لان هذا المتجر مخصص في الأساس للذين يقيمون بالولايات المتحدة الأمريكية.

هل يمكن استخدام حساب جوجل بلاي القديم عند التحويل الى متجر امريكي؟

نعم يمكنك استخدام نفس حساب جوجل بلاي الخاص بك القديم من اجل تسجيل الدخول إلى سوق بلي الامريكي، كل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية شرحنا تفاصيلها في الأعلى مثل حذف بيانات خدمات جوجل بلاي وغيرها من الخطوات سالفة الذكر.

تنويه مهم: يجب عليك اتباع كافة الخطوات في موضوعنا حتي تتمكن من الوصول الى سوق بلي امريكي علي هاتفك الاندرويد.

الخلاصة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي طرحنا عبره تنزيل جوجل بلاي امريكي. تعرفت عزيزي الزائر على ما هو google play usa وكيفية تحويل متجر بلاي الى متجر امريكي بخطوات بسيطة وسهلة، نأمل أن يكون هذا الشرح دليل شامل للتعرف على قوقل بلاي امريكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-